اخبار الرياضة

بينها فريق عربي.. قائمة بأفضل الأندية العالمية 2024

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بينها فريق عربي.. قائمة بأفضل الأندية العالمية 2024  . والان الى التفاصيل.

كشفت شبكة “أوبتا” المتخصصة في الإحصائيات والأرقام من عالم كرة القدم، عن قائمة ترتيب الأندية من حيث الأفضل بينها لشهر مارس 2024.

ويتضمن نظام أوبتا جمع إحصائيات من 13 ألف فريق حول العالم من حيث النتائج خلال المواسم القليلة الماضية.

ويتصدر قائمة أفضل الأندية في العالم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بطل الثلاثية الموسم الماضي، يليه ريال مدريد ثم إنتر ميلان وصيف دوري أبطال أوروبا.

كشفت شبكة أوبتا أن نادي الهلال السعودي اقتحم قائمة أفضل 50 نادياً، بعد الأداء القوي الذي قدمه خلال الموسم الحالي (2023-2024)، ويحتل حالياً المركز 44 عالمياً، ضمن تصنيف أفضل 100 نادي كرة قدم. الفرق في العالم.

ويملك الهلال 86.1 نقطة، متفوقا على العديد من الأندية الأوروبية، مثل غلطة سراي التركي، وريال بيتيس وفالنسيا، وكلوب بروج البلجيكي، وأولمبيك ليون الفرنسي، وبورنموث وإيفرتون الإنجليزيين.

ويعد الهلال النادي العربي الذي دخل ضمن أفضل 50 فريقا في العالم، يليه في الترتيب العربي نادي النصر، متصدرا نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي حل في المركز 93 عالميا برصيد 81.8 نقطة.

ويعيش «الزعيم» موسماً استثنائياً، محققاً 29 انتصاراً متتالياً، بواقع 17 مباراة على التوالي في دوري المحترفين، و9 في دوري أبطال آسيا، و3 في كأس الملك.

ودخل الهلال موسوعة غينيس للأرقام القياسية، بعد أن أصبح صاحب أطول سلسلة انتصارات في تاريخ كرة القدم، بـ29 فوزاً متتالياً في البطولات الرسمية.

قائمة أفضل عشرة أندية في ترتيب أفضل الفرق في العالم لشهر مارس 2024:
1- مانشستر سيتي – (إنجلترا)
2- ريال مدريد – (إسبانيا)
3- إنتر ميلان – (إيطاليا)
4- ليفربول – (إنجلترا)
5- أرسنال – (إنجلترا)
6- باريس سان جيرمان – (فرنسا)
7- بايرن ميونخ – (ألمانيا)
8- باير ليفركوزن – (ألمانيا)
9- برشلونة – (اسبانيا)
10- بوروسيا دورتموند – (ألمانيا).

 

بينها فريق عربي.. قائمة بأفضل الأندية العالمية 2024

ملاحظة: هذا الخبر بينها فريق عربي.. قائمة بأفضل الأندية العالمية 2024 نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بينها فريق عربي.. قائمة بأفضل الأندية العالمية 2024

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بينها فريق عربي.. قائمة بأفضل الأندية العالمية 2024 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!