اخبار شعبنا المسيحي

المدير العام للدراسة السريانية يزور عمادة كلية اللغات لجامعة بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المدير العام للدراسة السريانية يزور عمادة كلية اللغات لجامعة بغداد  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

اجرى السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية، زيارة الى عمادة كلية اللغات لجامعة بغداد ، وذلك صباح يوم الاثنين الموافق 8 كانون الثاني 2024 في بغداد.

والتقى المدير العام خلال زيارتة مع الدكتور عمار عودة معاون العميد للشؤون العلمية، كما حضر اللقاء الاساتذة التدريسيين في قسم اللغة السريانية ، الدكتور مؤيد منشد والاستاذ محمد راضي والدكتور حيدر عبيد والتدريسية امل ادي ومدير شعبة الدراسات والتخطيط . وجرى التباحث والنقاش حول سبل التعاون المشترك بين المديرية العامة للدراسة السريانية وقسم اللغة السريانية في كلية اللغات.

كذلك تطرق الحديث والنقاش حول دعم الدراسة السريانية في القسم من خلال العمل على تعيين مخرجات القسم، ومناقشة تطوير المناهج الدراسية بتقديم موضوعات تشكل مادة جاذبة للدراسة في القسم وعلى ضوء الخطة الاستراتيجية التي سارت فيها المديرية العامة للدراسة السريانية في تأليف المناهج والتعليم باللغة السريانية الفصحى.

 

المدير العام للدراسة السريانية يزور عمادة كلية اللغات لجامعة بغداد

ملاحظة: هذا الخبر المدير العام للدراسة السريانية يزور عمادة كلية اللغات لجامعة بغداد نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : المدير العام للدراسة السريانية يزور عمادة كلية اللغات لجامعة بغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المدير العام للدراسة السريانية يزور عمادة كلية اللغات لجامعة بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!