اخبار شعبنا المسيحي

المدير العام للدراسة السريانية يزور تربية بعشيقة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المدير العام للدراسة السريانية يزور تربية بعشيقة  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

اجرى السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية, يوم الاحد الموافق 27 اب 2023، زيارة الى قسم تربية بعشيقة ورافقه فيها السيد رياض سعيد مدير قسم الدراسة السريانية في تربية نينوى، والتقى خلالها مع السيد حسين شاكر مدير القسم والسيد عماد جبرايل مسؤول شعبة الدراسة السريانية في القسم، وتطرق الحديث والبحث خلال اللقاء حول اكمال الاستعدادات والتحضيرات من اجل اقامة المؤتمر التربوي العاشر لمناهج الدراسة السريانية والذي تأمل المديرية اقامته في 12 ايلول القادم في بعشيقة.

كما زار السيد ججو، مركز ماركوركيس الثقافي التعليمي، والتقى خلالها مع الاب دانيال بهنام مدير المركز، وهدفت الزيارة الاطلاع على القاعة وتهئية الدعم “اللوجستي” من اجل اقامة المؤتمر.

وعلى صعيد اخر ، كان السيد ججو قد اجرى في اليوم نفسه، زيارة الى مخازن تربية الحمدانية والتقى خلالها مع السيد سلوان ابلحد مدير المخازن وعدد من موظفي المخازن واطلع خلالها على توزيع مناهج الدراسة السريانية وتوزيع الرحلات المدرسية.

 

المدير العام للدراسة السريانية يزور تربية بعشيقة

ملاحظة: هذا الخبر المدير العام للدراسة السريانية يزور تربية بعشيقة نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : المدير العام للدراسة السريانية يزور تربية بعشيقة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المدير العام للدراسة السريانية يزور تربية بعشيقة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!