اخبار شعبنا المسيحي

بيان صادر من امانة سر مطرانية الموصل للسريان الكاثوليك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بيان صادر من امانة سر مطرانية الموصل للسريان الكاثوليك  . والان الى التفاصيل.

عشتار تيفي كوم/

ببالغ الحزن والأسى والتسليم الكامل لمشيئة الله نعلمكم، ان تحاليل الـ ( DNA) الخاصة بالطب العدلي قد اكتملت واظهرت التطابق الكامل لرفات ضحايا عرس بغديدا مع ذويهم الذين تم اخذ العينات منهم. لذا نعلن لكم أن دفنة الشهداء ستكون يوم غدٍ الجمعة 13/10/2023 الساعة 3:30 ظهرًا في مقبرة القيامة، ويكون استلام رفات الشهداء من مقر المطرانية الجديد ( السمنير سابقًا) بتمام الساعة 2:30 ظهرًا نرجو حضور الشخص المعني من عائلة الشهيد برفقة اربعة اشخاص في سيارة بيك اب من اجل وضع الشهيد في السيارة والانطلاق بموكب من المطرانية الى مقبرة القيامة.
كما وسوف يقام القداس وصلاة الجناز راحة لأنفس شهداء عرس بغديدا يوم السبت 14/10/2023 في كاتدرائية الطاهرة الكبرى الساعة 6:30 صباحًا، كما وسوف تقبل التعازي يوم السبت فقط في كنيسة مار بهنام وسارة من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 ظهرًا ومن الساعة 3:00 ظهرًا وحتى الساعة 7:00 مساءًا.

الراحة الدائمة اعطهم يارب ونورك الدائم فليشرق عليهم

امانة سر مطرانية الموصل وتوابعها للسريان الكاثوليك

 

بيان صادر من امانة سر مطرانية الموصل للسريان الكاثوليك

ملاحظة: هذا الخبر بيان صادر من امانة سر مطرانية الموصل للسريان الكاثوليك نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بيان صادر من امانة سر مطرانية الموصل للسريان الكاثوليك

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بيان صادر من امانة سر مطرانية الموصل للسريان الكاثوليك . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!