اخبار شعبنا المسيحي

بيان إعلامي صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية حول ما أدلى به البطريرك يونان في الذكرى السنوية الثالثة للتفجير الار*ها*بي في مرفأ بيروت

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بيان إعلامي صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية حول ما أدلى به البطريرك يونان في الذكرى السنوية الثالثة للتفجير الار*ها*بي في مرفأ بيروت  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم – بطريركية السريان الكاثوليك/

مع حلول الذكرى السنوية الثالثة للتفجير الار*ها*بي في مرفأ بيروت، أدلى صاحب الغبطة مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكيبما يلي:

     “تحلّ الذكرى السنوية الثالثة للتفجير الار*ها*بي في مرفأ بيروت، فيما لا يزال الجرح نازفاً، والعدالة مفقودةً، والمتَّهَمون أحراراً، والبلد رازحاً تحت وطأة الأزمات المتفاقمة على كلّ صعيد.

    نرفع الصلاة إلى الرب من أجل راحة نفوس الشهداء، وتعزية القلوب الثكلى على فقدانهم، وشفاء الجرحى، وعضد المنكوبين والمتضرّرين.

    نهيب بالمسؤولين فكّ أسر التحقيق للكشف عن ملابسات هذه الج#ريم*ة النكراء، ومحاسبة المرتكبين والمتسبّبين والمتستّرين.

    نأمل مع قداسة البابا فرنسيس أن تجد أزمة لبنان المعقَّدة حلاً يليق بتاريخ هذا الشعب وقِيَمِه.

    يكفي هذا الوطن ما يعانيه من الآلام والمآسي، إنّه يستحقّ الحياة الكريمة والمستقرّة”.

 

    أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية

 

بيان إعلامي صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية حول ما أدلى به البطريرك يونان في الذكرى السنوية الثالثة للتفجير الار*ها*بي في مرفأ بيروت

ملاحظة: هذا الخبر بيان إعلامي صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية حول ما أدلى به البطريرك يونان في الذكرى السنوية الثالثة للتفجير الار*ها*بي في مرفأ بيروت نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بيان إعلامي صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية حول ما أدلى به البطريرك يونان في الذكرى السنوية الثالثة للتفجير الار*ها*بي في مرفأ بيروت

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بيان إعلامي صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية حول ما أدلى به البطريرك يونان في الذكرى السنوية الثالثة للتفجير الار*ها*بي في مرفأ بيروت . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!