اخبار شعبنا المسيحي

بيان صادر عن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس بخصوص الاعتداء الذي استهدف حفل تخرّج الضباط في الكلية العسكرية في حمص

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بيان صادر عن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس بخصوص الاعتداء الذي استهدف حفل تخرّج الضباط في الكلية العسكرية في حمص  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم – بطريركية السريان الارثوذكس/

بمزيد من الأسى، تلقينا النبأ الحزين لاستشهاد كوكبة من العسكريين والمدنيين البارحة الخميس ٥ تشرين الأول ٢٠٢٣ خلال الاعتداء الذي استهدف حفل تخرّج الضباط في الكلية العسكرية في حمص.

‎تستمرّ معاناة الشعب السوري النبيل من تعدّيات متمادية وأعمال عن*ف وهجمات ار*ها*بية تُضاف إلى الحصار الجائر والأحاديّ والأزمة الاقتصادية وتداعياتها على معيشة المواطنين. نرفع الصوت شاجبين هذه التعديات ومطالبين بوقف الحصار ورفع العقوبات عن الشعب السوري.

‎فيما تدين بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس هذه التعديات المستمرّة على الشعب السوري، تتقدم بالتعزية من ذوي الضحايا ومن جميع الشعب السوري الأبيّ طالبين من الله تغمّد أنفس الشهداء برحمته الواسعة ومصلّين من أجل شفاء جميع المصابين.

 

بيان صادر عن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس بخصوص الاعتداء الذي استهدف حفل تخرّج الضباط في الكلية العسكرية في حمص

ملاحظة: هذا الخبر بيان صادر عن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس بخصوص الاعتداء الذي استهدف حفل تخرّج الضباط في الكلية العسكرية في حمص نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بيان صادر عن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس بخصوص الاعتداء الذي استهدف حفل تخرّج الضباط في الكلية العسكرية في حمص

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بيان صادر عن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس بخصوص الاعتداء الذي استهدف حفل تخرّج الضباط في الكلية العسكرية في حمص . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!