اخبار الرياضة

انريكي: أتحمل مسؤولية الخسارة كمدرب للفريق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : انريكي: أتحمل مسؤولية الخسارة كمدرب للفريق  . والان الى التفاصيل.

رفض لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان، الحديث عن أداء كيليان مبابي بعد الخسارة 3-2 أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

وقال إنريكي بعد المباراة: «أفضل عدم تحليل اللاعبين بشكل فردي بعد الهزيمة، بل التركيز على تطوير أداء الفريق والعمل معًا لتحسين الأداء في المباريات المقبلة».

وأضاف: “أتفهم النتيجة وأهنئ برشلونة على الأداء والفوز، وأتحمل المسؤولية كمدرب للفريق، وهذا يعني التطلع إلى الأمام وتحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة”.

وأشاد إنريكي بهدف رافينيا لاعب برشلونة، قائلا: “كان هدفا رائعا من لمسة مباشرة، وأعترف بجودته، وأشيد به على هذا الإنجاز الرائع”.

وأكد إنريكي: «هدفنا واضح وهو الفوز في مباراة الإياب أمام برشلونة، وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق هذا الهدف والتأهل إلى الدور المقبل من البطولة».

إنريكي: أتحمل مسؤولية الخسارة كمدرب للفريق

  

انريكي: أتحمل مسؤولية الخسارة كمدرب للفريق

ملاحظة: هذا الخبر انريكي: أتحمل مسؤولية الخسارة كمدرب للفريق نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : انريكي: أتحمل مسؤولية الخسارة كمدرب للفريق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر انريكي: أتحمل مسؤولية الخسارة كمدرب للفريق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!