اخبار الرياضة

اموريم يعتذر لسبورتنغ على التفاوض مع وست هام

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اموريم يعتذر لسبورتنغ على التفاوض مع وست هام  . والان الى التفاصيل.

أعرب روبن أموريم المدير الفني لنادي سبورتنج لشبونة، عن خالص اعتذاره لجماهير الفريق ومسؤولي النادي، بسبب التفاوض مع نادي وست هام يونايتد الإنجليزي لتولي تدريب الفريق الموسم المقبل.

واعترف أموريم بأن الوقت الذي اختاره لهذه المفاوضات كان غير مناسب على الإطلاق، وتابع بالقول: “لقد كان خطأ من جهتي، فالتوقيت لم يكن مناسباً على الإطلاق. أطالب اللاعبين دائمًا بالاحترام والانضباط، لكن هذا الأمر كان خطأ مني، حتى لو أبلغت المسؤولين”. وأضاف: “النادي على هذه الخطوة، أعتذر بصدق للجماهير والإدارة والفريق بأكمله”.

  

اموريم يعتذر لسبورتنغ على التفاوض مع وست هام

ملاحظة: هذا الخبر اموريم يعتذر لسبورتنغ على التفاوض مع وست هام نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اموريم يعتذر لسبورتنغ على التفاوض مع وست هام

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اموريم يعتذر لسبورتنغ على التفاوض مع وست هام . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!