اخبار الرياضة

مبابي يوافق على تحدي يوسين بولت لسباق 100 متر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مبابي يوافق على تحدي يوسين بولت لسباق 100 متر  . والان الى التفاصيل.

كشفت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أن مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، وافق على مواجهة أسطورة سباقات السرعة، العداء الجامايكي، يوسين بولت، في سباق 100 متر، ورغم ذلك، يعتقد مبابي أنه سيفعل ذلك. يخسر.
وسبق أن اقترح بولت تحدي مبابي لمواجهته في سباق قصير كمؤسسة خيرية، وشدد بولت على مدى إعجابه بمبابي، وأضافت المرآة أن مبابي رد على تحدي بولت بالقول إنه كان “متعة”.
وعلق كيليان: “لقد ألهم الجميع وأعتقد أن الجميع استيقظوا في وقت متأخر من الليل لمشاهدة أحد سباقات يوسين بولت. أستطيع أن أقول إنه كان متبادلاً وأنني بدأت أحبه أولاً. سيكون الأمر ممتعًا، لكنني لا أفعل ذلك”. أرى النتيجة لصالحي.”

  

مبابي يوافق على تحدي يوسين بولت لسباق 100 متر

ملاحظة: هذا الخبر مبابي يوافق على تحدي يوسين بولت لسباق 100 متر نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مبابي يوافق على تحدي يوسين بولت لسباق 100 متر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مبابي يوافق على تحدي يوسين بولت لسباق 100 متر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!