اخبار منوعة

بنعبد الجليل يرفض تلقي شكايات المواطنين واستقبالهم في مقر وزارة النقل تريند – Trends

بنعبد الجليل يرفض تلقي شكايات المواطنين واستقبالهم في مقر وزارة النقل :

شارع 20 | الرباط

وزارة النقل واللوجستيك برئاسة محمد بن عبد الجليل ترفض استقبال المواطنين لوضع شكاواهم ومراسلاتهم داخل ديوان المراقبة بالوزارة.

وسجل المرصد الوطني للنقل البري أن المواطنين المغاربة يضطرون إلى تسليم وثائقهم ومراسلاتهم بالشارع الرئيسي أمام وزارة النقل واللوجستيك وليس أمام مقر الشرطة.

وتساءل المرصد عن سبب عدم وصول شكاوى المواطنين إلى وزير النقل واللوجستيات شخصيا، والذي كان يحولها، وما الذي منعهم من الاستجابة للشكاوى كما فعل باقي الوزراء قبله.

كما تساءل المرصد من المستفيد من إخفاء الشكاوى والتستر عليها، مؤكدا أن المواطنين يضطرون إلى التوجه إلى بقية المؤسسات الدستورية لمواجهة هذا الغزو والتستر على الشكاوى من قبل وزارة النقل والخدمات اللوجستية.

وأكد المرصد أن وزارة النقل واللوجستيك منشأة عمومية يحق لجميع المواطنين المغاربة الولوج إليها، ولا تقتصر على فئة معينة من المواطنين.

ملاحظة: هذا الخبر بنعبد الجليل يرفض تلقي شكايات المواطنين واستقبالهم في مقر وزارة النقل تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!