أخبار العراق

مالية كردستان تباشر بإعداد قوائم الترفيعات تمهيدًا لارسالها الى بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مالية كردستان تباشر بإعداد قوائم الترفيعات تمهيدًا لارسالها الى بغداد  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – اربيلكشف مصدر مسؤول، اليوم الخميس (16 آيار 2024)، عن مباشرة وزارة المالية في حكومة إقليم كردستان بأعداد قوائم الترفيعات للكوادر التربوية في الإقليم.وقال المصدر لـ “بغداد اليوم”، إن “وزارة المالية، باشرت بإعداد قوائم الترفيعات التي أقرتها حكومة الإقليم في اجتماع سابق”.وأضاف، أن “الترفيعات وعلاوات الملاكات التربوية التي توقفت منذ عام 2014 سيتم إعادتها اعتباراً من رواتب شهر آيار الحالي”، مؤكداً أنه “حتى الآن لا يوجد اتفاق مع وزارة المالية الاتحادية بهذا الخصوص”.والثلاثاء الماضي، كشف مصدر مطلع، عن موعد صرف رواتب الموظفين في إقليم كردستان بعد إرسال المبالغ من قبل وزارة المالية الاتحادية.وقال المصدر لـ”بغداد اليوم”، إن “وزارة المالية في حكومة الإقليم ستطلق اليوم جدولا برواتب الموظفين لشهر نيسان، ويبدأ التوزيع من يوم الأربعاء”.وأضاف، أن “صرف الرواتب سيبدأ من يوم الاربعاء في الاقليم على أن يستمر حتى يوم السبت المقبل كما ان المصارف ستستمر في الدوام حتى في يوم الجمعة، لغرض صرف رواتب جميع الوزارات والمؤسسات”.وكانت وزارة المالية الاتحادية، قد أعلنت في وقت سابق، إطلاق تمويلات الرواتب لموظفي إقليم كردستان المدنيين ومستحقات المعاقين في مديريات شبكة الحماية الاجتماعية والرعاية والتنمية الاجتماعية ورواتب المتقاعدين المدنيين والعسكريين ومستحقات شؤون الشهداء والمؤنفلين والعقود ومستحقات دوائر الإقليم، وذلك ضمن التخصيصات المالية لشهر نيسان لسنة 2024.

 

مالية كردستان تباشر بإعداد قوائم الترفيعات تمهيدًا لارسالها الى بغداد

ملاحظة: هذا الخبر مالية كردستان تباشر بإعداد قوائم الترفيعات تمهيدًا لارسالها الى بغداد نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مالية كردستان تباشر بإعداد قوائم الترفيعات تمهيدًا لارسالها الى بغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مالية كردستان تباشر بإعداد قوائم الترفيعات تمهيدًا لارسالها الى بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!