اخبار الرياضة

بقائد مصري ومهاجم عراقي.. إبسويتش يعود للـ”بريميرليغ”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بقائد مصري ومهاجم عراقي.. إبسويتش يعود للـ”بريميرليغ”  . والان الى التفاصيل.

عاد إبسويتش تاون إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب 22 عاما، في ختام موسم استثنائي اختتم بانتصار حاسم اليوم السبت.

وفي الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى في إنجلترا، فاز إيبسويتش على هدرسفيلد بنتيجة 2-0، ليحتل المركز الثاني في الترتيب ويضمن التأهل المباشر إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتألق «الزرقاء» هذا الموسم بفضل تشكيلة متوازنة من اللاعبين، بينهم نجمان عربيان من العناصر المهمة في الفريق، القائد المصري سام مرسي، والبديل الحاسم المهاجم العراقي علي الحمادي.

وبات المخضرم مرسي (32 عاما) أحد أهم ركائز إبسويتش هذا الموسم، فهو ركيزة خط الوسط، واللاعب الذي لعب 90 بالمئة من مباريات الفريق، ويتم الاعتماد عليه في بدء الهجمات واستقبال الكرات من المرمى. خط الدفاع.

أما الحمادي، المهاجم الشاب الذي لا يتجاوز عمره 22 عاماً، فقد انتقل إلى إبسويتش خلال الشتاء قادماً من ويمبلدون، وتعرضت الضغوط عليه للمساهمة بالأهداف وقيادة الفريق إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعانى الحمادي في البداية، لكن الأهداف الحاسمة بدأت تتوالى، ووجد المهاجم العراقي دوره مع الفريق المتألق.

ومن المؤكد أن مشاركة إبسويتش في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل ستكسبه شعبية كبيرة في الوطن العربي، خاصة في مصر والعراق، حيث ستكون الأنظار كلها على متابعة مرسي والحمادي.

وانضم إيبسويتش تاون إلى ليستر سيتي نحو الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما ستتنافس 4 فرق، هي ليدز يونايتد، ساوثهامبتون، وست بروميتش ألبيون ونورويتش سيتي، في مباراة فاصلة، لتحديد المتأهل الثالث إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

بقائد مصري ومهاجم عراقي.. إبسويتش يعود للـ”بريميرليغ”

ملاحظة: هذا الخبر بقائد مصري ومهاجم عراقي.. إبسويتش يعود للـ”بريميرليغ” نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بقائد مصري ومهاجم عراقي.. إبسويتش يعود للـ”بريميرليغ”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بقائد مصري ومهاجم عراقي.. إبسويتش يعود للـ”بريميرليغ” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!