اخبار الرياضة

صافرة إماراتية لقيادة كلاسيكو العراق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : صافرة إماراتية لقيادة كلاسيكو العراق  . والان الى التفاصيل.

أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد العراقي لكرة القدم، تكليف طاقم إماراتي دولي لإدارة المباراة التي ستجمع بين فريقي الزوراء والقوة الجوية، يوم 27 مايو المقبل، على ملعب المدينة، ضمن الجولة الـ31. من دوري نجوم العراق.

ويتكون الطاقم الإماراتي من عادل النقبي حكماً، وأحمد الرشيدي حكماً مساعداً أول، وسبت عبيد حكماً مساعداً ثانياً، وعيسى خليفة حكم فيديو.

اختتم حكم الساحة الدولي عادل النقبي، مؤخراً، مشاركته ضمن الطاقم الإماراتي الذي أدار مباراة العهد اللبناني وسنترال مارينرز كوست الأسترالي، في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، والتي أقيمت يوم 5 مايو الجاري. على استاد السلطان قابوس بمسقط.

ويحتل فريق القوة الجوية المركز الثاني في ترتيب الدوري العراقي برصيد 66 نقطة من 29 مباراة، بفارق نقطة واحدة عن الشرطة في المركز الأول، ويأتي الزوراء في المركز الثالث برصيد 57 نقطة، وكلا الشرطة والزوراء لعبوا 30 مباراة.

 

صافرة إماراتية لقيادة كلاسيكو العراق

ملاحظة: هذا الخبر صافرة إماراتية لقيادة كلاسيكو العراق نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : صافرة إماراتية لقيادة كلاسيكو العراق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر صافرة إماراتية لقيادة كلاسيكو العراق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!