اخبار الرياضة

الدوري الإيطالي: مونزا ضد نابولي – التشكيلة المحتملة لكل فريق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الإيطالي: مونزا ضد نابولي – التشكيلة المحتملة لكل فريق  . والان الى التفاصيل.

وسيبدأ خفيتشا كفاراتسخيليا وفيكتور أوسيمين وماتيو بوليتانو في هجوم نابولي ضد مونزا، الذي سيلعب بدون ماتيو بيسينا الموقوف، بالإضافة إلى المصابين كابراري وبيتيلا ودامبروسيو وماشين.

وسيعتمد نابولي على ثلاثي الهجوم أوسيمين وكفاراتسخيليا وبوليتانو. ومن المرجح أن يبدأ ماتياس أوليفيرا في مركز الظهير الأيسر، مع بقاء ماريو روي في البداية على مقاعد البدلاء.

مونزا vs نابولي – التشكيلة المحتملة

مونزا (4-2-3-1): دي جريجوريو؛ بيرينديلي، إيزو، بابلو ماري، أ. كاربوني؛ بوندو، جاليارديني؛ كولباني، ف. كاربوني، داني موتا؛ دوريك.

نابولي (4-3-3): ميريت؛ دي لورينزو، رحماني، خوان جيسوس، أوليفيرا؛ أنجويسا، لوبوتكا، زيلينسكي؛ بوليتانو، أوسيمين، كفاراتسخيليا.

الدوري الإيطالي: مونزا vs نابولي – التشكيلات المحتملة لكل فريق

  

الدوري الإيطالي: مونزا ضد نابولي – التشكيلة المحتملة لكل فريق

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الإيطالي: مونزا ضد نابولي – التشكيلة المحتملة لكل فريق نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الإيطالي: مونزا ضد نابولي – التشكيلة المحتملة لكل فريق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الإيطالي: مونزا ضد نابولي – التشكيلة المحتملة لكل فريق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!