اخبار منوعة

«حفضل أغني».. ماريتا الحلاني تطرح أغنيتها الجديدة باللهجة المصرية (فيديو)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«حفضل أغني».. ماريتا الحلاني تطرح أغنيتها الجديدة باللهجة المصرية (فيديو)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-23 16:45:07 . والان الى التفاصيل.

طرحت فرقة أدونيس اللبنانية أغنية جديدة بعنوان “أحب أغنيتي” بالتعاون مع الفنانة الشابة ماريتا الحلاني ابنة المطرب عاصي الحلاني.

أفضّل أن أغني أغنية

وأغنية “افضل أغني” من كلمات وألحان أنطوني أدونيس مغني الفرقة الرئيسي وتوزيع عمر الشوملي، تمزج بين اللهجتين المصرية واللبنانية في أول عمل مشترك بين أدونيس وماريتا.

تحضير الاغنية

وتم تصوير العمل في العاصمة الفرنسية باريس بين الشوارع ومحطات المترو، والكليب يحمل توقيع المخرج إيلي سلامة، وتلعب خلاله ماريتا دور جاسوس غامض يلاحق أعضاء الفرقة.

وقالت الفرقة: “لقد جذبتنا هوية ماريتا الفنية دائمًا. تتمتع بكاريزما غنائية خاصة بها وحضور يحمل الكثير من الهدوء والثقة. وكان التعاون معها في هذا العمل فرصة جميلة لتوسيع آفاقنا الموسيقية.

أما ماريتا فعلقت: “أنا من عشاق فرقة أدونيس، وكنت سعيدة بهذا التعاون الذي يمزج بين أسلوبين موسيقيين مختلفين. وأعتقد أن الرؤية الفنية التي بدأ منها هذا العمل تمت ترجمتها بنجاح في الأغنية وكذلك الفيديو كليب.

ويتزامن إطلاق دويتو “حفدال أغني” مع الجولة الغنائية لفرقة أدونيس الأوروبية، كما تأتي الأغنية في بداية رحلة الألبوم الجديد للفرقة والمقرر طرحه خلال الأشهر المقبلة.

إقرأ أيضاً: بإطلالة هادئة.. ماريتا الحلاني تحتفل بزفافها (صور)

ماريتا الحلاني تكشف لـ«الأسبوع» تفاصيل مسلسلها الجديد.. وتوجه رسالة إلى حماقي (صور)

أوراق تغطي الفستان.. ماريتا الحلاني تتألق في حفل زفافها بإطلالة ساحرة (صور)

 

«حفضل أغني».. ماريتا الحلاني تطرح أغنيتها الجديدة باللهجة المصرية (فيديو)

ملاحظة: هذا الخبر
«حفضل أغني».. ماريتا الحلاني تطرح أغنيتها الجديدة باللهجة المصرية (فيديو) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«حفضل أغني».. ماريتا الحلاني تطرح أغنيتها الجديدة باللهجة المصرية (فيديو)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«حفضل أغني».. ماريتا الحلاني تطرح أغنيتها الجديدة باللهجة المصرية (فيديو) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!