أخبار العراق

بعد إستقالة البدري.. إدارة الزوراء تدرس بديلين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد إستقالة البدري.. إدارة الزوراء تدرس بديلين  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأعلن المدرب المصري، حسام البدري، اليوم الثلاثاء، (2 نيسان 2024)، استقالته من تدريب فريق الزوراء.وقال البدري في تصريح صحفي، تابعته “بغداد اليوم”، إنه “اعتذر لإدارة النادي العراقي عن عدم الاستمرار في منصبه لظروف خاصة”.وأضاف: “أتمنى كل التوفيق للزوراء في الارتباطات المقبلة”.ويحتل الزوراء المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري العراقي برصيد 31 نقطة بفارق 14 نقطة عن الشرطة المتصدر.وتولى حسام البدري قيادة الزوراء العراقي بعد عدة تجارب تدريبية مع الأهلي ومنتخب مصر بجانب قيادة المريخ السوداني والصفاقسي التونسي.يشار إلى أن التتويج بدوري أبطال أفريقيا مع الأهلي عام 2012 أبرز إنجازات البدري التدريبية.وقالت مصادر صحفية رياضية، ان “إدارة الزوراء ترغب بالتعاقد مع حكيم شاكر أو عصام حمد خلفاً للمستقيل البدري”.ولفتت الى، ان “الادارة لديها القناعة التامة ان حكيم شاكر أفضل المتاحين وبامكانه التعامل مع الضغوطات الحالية ولديه الخبرة بانتشال الفريق نفسياً وفنياً” وفقاً للمصادر.

 

بعد إستقالة البدري.. إدارة الزوراء تدرس بديلين

ملاحظة: هذا الخبر بعد إستقالة البدري.. إدارة الزوراء تدرس بديلين نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بعد إستقالة البدري.. إدارة الزوراء تدرس بديلين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد إستقالة البدري.. إدارة الزوراء تدرس بديلين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!