أخبار العراق

إطلاق راتب الإعانة الاجتماعية لأكثر من مليونين و 126 الف اسرة لشهر ايار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إطلاق راتب الإعانة الاجتماعية لأكثر من مليونين و 126 الف اسرة لشهر ايار  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغداداعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الخميس (2 آيار 2024)، اطلاق دفعة راتب الاعانة الاجتماعية لشهر ايار الحالي.وقالت الوزارة في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، ان “الوزير احمد الاسدي، وجه باطلاق دفعة راتب الاعانة الاجتماعية لشهر ايار الحالي، لمليونين و126 ألف اسرة، بمبلغ اجمالي يصل الى اكثر من (465) مليار دينار، وخلال الساعات القادمة، سيتم اطلاق المنحة الطلابية أيضا”، داعياً الاسر الى “مراجعة منافذ الصرف لاستلام اعاناتهم”.وبحسب البيان، اكد رئيس هيئة الحماية الاجتماعية احمد الموسوي ان “عدد الأسر المشمولة التي يعيلها رجال بلغ اكثر من مليون و559 ألف اسرة بمبلغ يصل الى أكثر من (377) مليار دينار، فيما بلغ عدد الأسر التي تعيلها نساء أكثر من (567) ألفاً بمبلغ يصل إلى أكثر من(87) مليار دينار”.

 

إطلاق راتب الإعانة الاجتماعية لأكثر من مليونين و 126 الف اسرة لشهر ايار

ملاحظة: هذا الخبر إطلاق راتب الإعانة الاجتماعية لأكثر من مليونين و 126 الف اسرة لشهر ايار نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : إطلاق راتب الإعانة الاجتماعية لأكثر من مليونين و 126 الف اسرة لشهر ايار

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر إطلاق راتب الإعانة الاجتماعية لأكثر من مليونين و 126 الف اسرة لشهر ايار . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!