اخبار منوعة

بسبب فيلم «ديسكو ديسكو».. ميار الببلاوي: نجلاء فتحي أقنعتني أفطر في رمضان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بسبب فيلم «ديسكو ديسكو».. ميار الببلاوي: نجلاء فتحي أقنعتني أفطر في رمضان
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-01 14:02:26 . والان الى التفاصيل.

حلت الفنانة ميار الببلاوي ضيفة برنامج “العرفة” الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، لتتحدث عن مشاركتها في فيلم ديسكو ديسكو الذي عرض عام 1993، وكواليس تصوير كواليسه خلال شهر رمضان.

ميار الببلاوي مع بسمة وهبة

وقالت ميار الببلاوي، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج “العرّافة”: “كان هناك مشاهد كثيرة في فيلم الديسكو لم أكن أرغب في القيام بها، ولا كنت أريد أن أرتدي المايوه، ولا المايوه مشهد عمرو عبد الجليل ولا مشهد شريف منير. كل هذه الأمور خلقت مشاكل”. والحمد لله أنا محجبة ولا أريد أن ينكشف أمر مثل هذا ولا أحد يجيب على تاريخها”.

وأضافت ميار الببلاوي في حوارها: “أنا مكنتش محجبة وكنت صغيرة، وما كنت مؤمنة بنفسي، وكنت مطيعة جدًا وأحببت الموضوع جدًا. لقد دخلت لأقوم بعمل مشهد وطلبت القيام بذلك بعد الإفطار، لكنهم رفضوا”.

ميار الببلاوي في فيلم ديسكو ديسكو

وتابعت ميار الببلاوي: “كنت أصور في الديسكو لمدة أسبوعين. كنت أنا وأختي الصائمين الوحيدين بين الفنانين الشباب. قمنا بالتصوير طوال اليوم في الديسكو. لم يكن هناك أي فائدة من الصيام لأن كل المشاهد كانت عبارة عن شرب الخمر”.

ميار الببلاوي

وأضافت: “يوم المشهد المثير للجدل دخلت المرحاض وأغلق عليا. وغضبت إيناس الدغيدي لأنه لم يكن من المفيد أن أجلس معهم ساعتين حتى الإفطار لأقوم بمشهدي، وكنت أبكي لأنني لم أفطر وضيعت الوقت”.

وتابعت: “كان على أحدهم أن يقنعني بالإفطار، وهنا جاء دور نجلاء فتحي. كانت انسانة رائعة ولو قالت لي ارمي نفسك في النار ستكون كبير في السن وجاءت وقالت لي يلا يا حبيبي لتقوم بالمشهد واقتنعت “أن لا نأكل في رمضان لنبقى مثل الفقراء ونفطر”. “لا تخف الأمر، فسوف يمر”.

اقرأ أيضًا: لم أكمل شهادتي ودُعيت ضد إيناس الدغيدي.. أبرز تصريحات ميار الببلاوي في برنامج “العرّافة”

ميار الببلاوي عن إخفاء الشهادة في أزمة وفاء مكي: لم يكن في يدي شيء

ميار الببلاوي تتعرض لأزمة صحية مفاجئة قبل حلقتها في برنامج أحلى الكلام.

 

بسبب فيلم «ديسكو ديسكو».. ميار الببلاوي: نجلاء فتحي أقنعتني أفطر في رمضان

ملاحظة: هذا الخبر
بسبب فيلم «ديسكو ديسكو».. ميار الببلاوي: نجلاء فتحي أقنعتني أفطر في رمضان نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بسبب فيلم «ديسكو ديسكو».. ميار الببلاوي: نجلاء فتحي أقنعتني أفطر في رمضان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بسبب فيلم «ديسكو ديسكو».. ميار الببلاوي: نجلاء فتحي أقنعتني أفطر في رمضان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!