اخبار منوعة

أحمد السبكي: فشل فيلم «الديزل» السبب في عدم تجديدي التعاقد مع محمد رمضان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أحمد السبكي: فشل فيلم «الديزل» السبب في عدم تجديدي التعاقد مع محمد رمضان
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-11 23:22:21 . والان الى التفاصيل.

حل المنتج أحمد السبكي ضيفا على برنامج RESTART الذي تقدمه الإعلامية داليا المتبولي، ليكشف أسرارا كثيرة عن علاقته بالفنان محمد رمضان.

قال المنتج أحمد السبكي: أوقف الإنتاج للفنان محمد رمضان، ورفض تجديد التعاقد معه، بعد فشل فيلم الديزل في تحقيق إيرادات كبيرة، وتسبب في تكبده خسائر فادحة.

سبب توقف السبكي عن العمل مع محمد رمضان

كشف أحمد السبكي خلال لقائه مع الإعلامية داليا المتبولي في برنامج “ريستارت”، عن السبب الذي أدى إلى تدهور العلاقة بينه وبين محمد رمضان على المستوى المهني، قائلاً: طلب من محمد رمضان أن تجديد العقد بنفس قيمة أجره السابق والبالغة ثمانية ملايين جنيه مصري، لكن رمضان قوبل بالرفض.

وتابع السبكي: “رمضان رفض تجديد العقد معي رغم أنني شرحت له سبب طلبي تجديد العقد بنفس قيمة راتبه السابق، كما أكدت له أن فيلمه الأخير سبب لي عظيما”. ويجب تخفيض راتبه أربعة ملايين جنيه لتعويض هذه الخسائر، لكن رمضان رفض طلبي، ووصلت الأمور بيننا إلى طريق مسدود».

وأضاف السبكي أنه لا يتفق أو يختلف مع محمد رمضان، موضحا أن كل ما يهمه هو أن رمضان تعاقد مع شركات أخرى لإنتاج أعماله الفنية، وأن تركيزه الآن كان على الغناء، وإذا أراد العودة إلى رمضان لا يمانع في العمل معه: «في مرحلة ما بناءً على طلب محمد». رمضان يأتيني وهو ليس بالقليل».

فيلم الديزل

يُشار إلى أن فيلم ديزل عُرض في عدد من دور السينما في الولايات المتحدة الأمريكية، أبرزها “أوبريميلز” في مدينة ناشفيل بولاية تينيسي.

وهو أول فيلم مصري يتم عرضه على نطاق واسع في الولايات المتحدة مع ترجمة متزامنة للغة الإنجليزية.

أبطال فيلم الديزل

فيلم الديزل بطولة محمد رمضان إلى جانب عدد من النجوم أبرزهم: ياسمين صبري، فتحي عبد الوهاب، وهنا شيحة. وهو من تأليف أمين جمال ومحمود حمدان، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي.

اقرأ أيضًا: رغم غيابه عن مسلسلات رمضان 2024.. محمد رمضان يفاجئ الجمهور بهذا العمل

أحمد السبكي يكشف موعد طرح فيلم “ساعات قليلة في يوم” في السينما

 

أحمد السبكي: فشل فيلم «الديزل» السبب في عدم تجديدي التعاقد مع محمد رمضان

ملاحظة: هذا الخبر
أحمد السبكي: فشل فيلم «الديزل» السبب في عدم تجديدي التعاقد مع محمد رمضان نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
أحمد السبكي: فشل فيلم «الديزل» السبب في عدم تجديدي التعاقد مع محمد رمضان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أحمد السبكي: فشل فيلم «الديزل» السبب في عدم تجديدي التعاقد مع محمد رمضان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!