اخبار شعبنا المسيحي

نائب رئيس كنيسة الادفنتست السبتيين الانجيلية في العالم ‏يلتقي رئيس ديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نائب رئيس كنيسة الادفنتست السبتيين الانجيلية في العالم ‏يلتقي رئيس ديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

 

التقى نائب رئيس كنيسة الادفنتست السبتيين الانجيلية في العالم القس ماجدل بيرز برفقة الشيخ جورج شمعون يوسف رئيس كنيسة الادفنتست السبتيين الانجيلية في العراق واقليم كوردستان والوفد المرافق له، رئيس ديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية الدكتور رامي جوزيف.

ودار الحديث عن اوضاع المسيحيين في العراق والتعاون مع الكنائس في حل جميع المشاكل والمعوقات من خلال التواصل مع بعض.

وحضر اللقاء رئيس حقل الشرق الاوسط القس دارن بويد والسيد هيرمن لوست عضو المجمع العام للكنيسة في العالم. وبعدها تبادلوا الهدايا بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس كنيسة الادفنتست السبتيين الانجيلية في العراق.

 

نائب رئيس كنيسة الادفنتست السبتيين الانجيلية في العالم ‏يلتقي رئيس ديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية

ملاحظة: هذا الخبر نائب رئيس كنيسة الادفنتست السبتيين الانجيلية في العالم ‏يلتقي رئيس ديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : نائب رئيس كنيسة الادفنتست السبتيين الانجيلية في العالم ‏يلتقي رئيس ديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نائب رئيس كنيسة الادفنتست السبتيين الانجيلية في العالم ‏يلتقي رئيس ديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!