اخبار عربية وعالمية

على خلفية الاعتصامات الطلابية..روسيا: أمريكا تنتهك قوانين الحرية والتعبير

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : على خلفية الاعتصامات الطلابية..روسيا: أمريكا تنتهك قوانين الحرية والتعبير  . والان الى التفاصيل.

وأكدت الخارجية الروسية أن طريقة تعامل السلطات الأمريكية مع الاعتصامات الطلابية المؤيدة لفلسطين في الولايات المتحدة تنتهك القوانين الأمريكية المتعلقة بحرية التعبير.

ونقلت RT عن المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا قولها: “من الواضح أن السلطات الأمريكية تعتمد على تفريق المتظاهرين بالقوة وإخلاء الخيام من قبل قوات الشرطة الخاصة”.

وأضافت: “الولايات المتحدة نفسها تتصرف مع طلابها بطريقة تتناقض مع كافة قوانينها المتعلقة بالحرية والتعبير وحرية التجمع. كما تتناقض الولايات المتحدة مع التزاماتها الدولية بأفعالها”.

وتابعت زاخاروفا: “إنهم يفضلون دعم المتظاهرين في جميع أنحاء العالم في نفس الوقت، ولكن عندما يتعلق الأمر بالمحتجين داخل الولايات المتحدة الأمريكية، فإن الآلة العقابية تعمل بشكل صحيح هناك”.

ووصفت راخاروفا ما يحدث بأنه “مثال آخر على معايير واشنطن المزدوجة، وربما غياب المعايير”.

وفي سياق متصل، ذكرت وكالة أسوشيتد برس أن السلطات الأمريكية اعتقلت ما لا يقل عن 2000 شخص في الاحتجاجات المؤيدة للفلسطينيين في الولايات المتحدة.

المصدر: RT ووكالات

 

على خلفية الاعتصامات الطلابية..روسيا: أمريكا تنتهك قوانين الحرية والتعبير

ملاحظة: هذا الخبر على خلفية الاعتصامات الطلابية..روسيا: أمريكا تنتهك قوانين الحرية والتعبير نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!