أخبار العراق

بايدن يجتمع مع فريقه للأمن القومي في غرفة عمليات البيت الأبيض

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بايدن يجتمع مع فريقه للأمن القومي في غرفة عمليات البيت الأبيض  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  متابعةافادت وسائل اعلام امريكية، اليوم الاحد (14 نيسان 2024)، ببدء اجتماع مجلس الامن القومي للولايات المتحدة برئاسة جو بايدن.وقالت شبكة “سي ان ان”، تابعتها “بغداد اليوم”: “بايدن يجتمع مع فريقه للأمن القومي في غرفة عمليات البيت الأبيض”.في هذه الاثناء تصل الطائرات المسيرة الا*نت*حا*رية الاجواء الاس*رائ*يلية وبدأت عملية التصدي لها من قبل الدفاعات الجوية، بينما تقول وسائل اعلام ايرانية ان الحرس الثوري قد اطلق صواريخ باليستية متوسطة المدى.ايضا، استنكر رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك الهجوم الايراني، معتبرا ان طهران “تثبت مرة اخرى انها تنشر الفوضى بالمنطقة”.

 

بايدن يجتمع مع فريقه للأمن القومي في غرفة عمليات البيت الأبيض

ملاحظة: هذا الخبر بايدن يجتمع مع فريقه للأمن القومي في غرفة عمليات البيت الأبيض نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بايدن يجتمع مع فريقه للأمن القومي في غرفة عمليات البيت الأبيض

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بايدن يجتمع مع فريقه للأمن القومي في غرفة عمليات البيت الأبيض . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!