أخبار العراق

بالقميص الأبيض.. منتخبنا الأولمبي يواجه فيتنام غداً في ربع نهائي كأس آسيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بالقميص الأبيض.. منتخبنا الأولمبي يواجه فيتنام غداً في ربع نهائي كأس آسيا  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةأقيم، اليوم الخميس (25 نيسان 2024)، المؤتمرُ الفنيّ لمباراةِ منتخبنا الأولمبيّ ونظيره الفيتنامي، التي ستقام في ملعبِ الجنوب بمدينةِ الوكرة مساء يوم غدٍ الجمعة في تمام الساعة 8:30 مساءً ضمن الدور ربع النهائي لنهائياتِ كأس آسيا لمنتخبات دون 23 عاماً.وقال الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان تلقته “بغداد اليوم”، ان “منتخبنا الأولمبيّ سيرتدي الطقمَ الأبيض الكامل، وحارس المرمى الزي الأصفر، فيما يرتدي منتخبُ فيتنام اللون الأحمر وحارس المرمى اللون الأخضر”.واضاف البيان، انه “وفقاً لتعليماتِ البطولة فإنه في حالةِ تعادل المنتخبين في الوقتِ الرسميّ سيصار إلى تَمديدِ المباراة إلى شوطين إضافيين (مدة كل شوط 15 دقيقة)”، موضحا انه “في حال استمرار التعادل يتم اللجوءُ إلى ركلاتِ الجزاء الترجيحيّة من علامةِ الجزاء لحسم نتيجة المباراة، وبلوغ الفائز الدور نصف النهائي للبُطولة”.وتأهل العراق بعد صدارته المجموعة الثالثة، بينما جاءت فيتنام ثاني المجموعة الرابعة بعد خسارتها اليوم الثلاثاء، من أوزبكستان التي ستلاقي السعودية الجمعة أيضاً. 

 

بالقميص الأبيض.. منتخبنا الأولمبي يواجه فيتنام غداً في ربع نهائي كأس آسيا

ملاحظة: هذا الخبر بالقميص الأبيض.. منتخبنا الأولمبي يواجه فيتنام غداً في ربع نهائي كأس آسيا نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بالقميص الأبيض.. منتخبنا الأولمبي يواجه فيتنام غداً في ربع نهائي كأس آسيا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بالقميص الأبيض.. منتخبنا الأولمبي يواجه فيتنام غداً في ربع نهائي كأس آسيا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!