اخبار الرياضة

استعدادا لمواجهة السعودية.. منتخبنا الأولمبي يكمل تحضيراته

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : استعدادا لمواجهة السعودية.. منتخبنا الأولمبي يكمل تحضيراته  . والان الى التفاصيل.

أنهى منتخبنا الأولمبي، اليوم الأحد، استعداداته الفنية بمجمع الإرسال بالدوحة استعداداً لمواجهة نظيره السعودي غداً الاثنين على استاد خليفة عند الساعة السادسة والنصف مساءً ضمن الجولة الثالثة لنهائيات آسيا المؤهلة إلى باريس. دورة الالعاب الاولمبية.

وقال الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان ورد لـ”السومرية نيوز”، إن “التدريبات حضرها عضو الاتحاد رئيس الوفد غانم عريبي وعضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية خليل ياسين والمنتخب الوطني”. مدرب الفريق كاساس وطاقمه التدريبي المساعد. “تضمن تدريب اليوم عددًا من مواقف اللعب في الجوانب الدفاعية.” وهجومية.”

وأضاف: «وفيما يتعلق باحتمالات تأهل منتخبنا إلى الدور المقبل من البطولة، أوضح المدير الإداري للمنتخب الأولمبي عبد الجبار هاشم الآلية التالية: في حال فوز منتخبنا على نظيره السعودي، و فوز تايلاند على طاجيكستان يؤخذ في الاعتبار فارق الأهداف، وفي حال تعادل منتخبنا مع… السعودية، وتعادل تايلاند مع طاجيكستان، يؤخذ فارق المواجهات في الاعتبار، وعندما يخسر منتخبنا أمام السعودية وتايلاند تخسر أمام طاجيكستان ويؤخذ فارق الأهداف في الاعتبار”.

 

استعدادا لمواجهة السعودية.. منتخبنا الأولمبي يكمل تحضيراته

ملاحظة: هذا الخبر استعدادا لمواجهة السعودية.. منتخبنا الأولمبي يكمل تحضيراته نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : استعدادا لمواجهة السعودية.. منتخبنا الأولمبي يكمل تحضيراته

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر استعدادا لمواجهة السعودية.. منتخبنا الأولمبي يكمل تحضيراته . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!