أخبار العراق

هدية جيرونا.. هل تحفز الميرنغي قبل واقعة العملاق البافاري؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : هدية جيرونا.. هل تحفز الميرنغي قبل واقعة العملاق البافاري؟  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةاستقبل فريق ريال مدريد هدية ثمينة، مساء امس السبت، من جيرونا، الذي تغلب على برشلونة 4-2، ليهدي الفريق الملكي لقب الليجا رقم 36 في تاريخه.وحسم ريال مدريد، تتويجه بلقب الليجا، بعد تصدر جدول الترتيب برصيد 87 نقطة، بفارق 13 نقطة عن جيرونا الثاني، قبل 4 جولات من خط النهاية.ويستعد ريال مدريد لاستقبال بايرن ميونخ، يوم الأربعاء المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد التعادل ذهابا في ألمانيا 2-2.ومن شأن هذا التتويج أن يريح الريال قبل لقاء العملاق البافاري، كما سيحمس جماهيره أكثر لحضور الموقعة الأوروبية.المصدر: وكالات 

 

هدية جيرونا.. هل تحفز الميرنغي قبل واقعة العملاق البافاري؟

ملاحظة: هذا الخبر هدية جيرونا.. هل تحفز الميرنغي قبل واقعة العملاق البافاري؟ نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : هدية جيرونا.. هل تحفز الميرنغي قبل واقعة العملاق البافاري؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر هدية جيرونا.. هل تحفز الميرنغي قبل واقعة العملاق البافاري؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!