اخبار الرياضة

الجولة 23 من دوري نجوم العراق تنطلق اليوم.. إليك جدول المباريات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الجولة 23 من دوري نجوم العراق تنطلق اليوم.. إليك جدول المباريات  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

تقام اليوم الأحد، في الجولة الـ23 من دوري نجوم العراق للمحترفين لكرة القدم، 3 مباريات، حيث يخوض المتصدر الشرطة رحلة خطيرة عندما يزور أربيل.

وتتجه الأنظار نحو ملعب فرانسوا الحريري شمال البلاد، حيث يسعى الغيثار لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية، التي وصل إلى المركز الخامس في الجولة السابقة، من أجل تعزيز موقعه والابتعاد عن صدارة الترتيب. الترتيب.

ويدرك الأخضر جيداً أن زيارته إلى أربيل لن تكون سهلة، لأن أصحاب الأرض متعطشون للفوز الذي افتقدوه في المباريات الخمس الأخيرة، وهي النقطة التي سيحاول الضيوف استغلالها لتسجيل النقاط الثلاث. .

وحقق الشرطة، الذي يتربع على صدارة المسابقة برصيد (51 نقطة)، فوزاً مهماً على الميناء بهدفين مقابل لا شيء، مواصلاً خطواته الثابتة نحو الاحتفاظ باللقب للمرة الثالثة على التوالي. بدوره، تعرض فريق الشمال لخسارة جديدة أمام نادي القصيم، ليتراجع إلى المركز الرابع عشر برصيد (23). نقطة).

وفي مباراة ثانية يرفع الكهرباء شعار التعويض عندما يواجه نظيره نفط ميسان. وتعثر الفريق البرتقالي في الاختبارين الأخيرين بالخسارة أمام النفط والزوراء، ولذلك يأمل أن تكون مواجهة اليوم فرصة مناسبة لاستعادة توازنه.

في المقابل، يعتمد فرسان المملكة على الحافز المعنوي بعد نجاحه في إيقاف القوة الجوية بعد تعادله في الجولة السابقة، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام الكهرباء تساهم في تحقيق الفوز. للارتقاء به إلى مرتبة أفضل.

 

الجولة 23 من دوري نجوم العراق تنطلق اليوم.. إليك جدول المباريات

ملاحظة: هذا الخبر الجولة 23 من دوري نجوم العراق تنطلق اليوم.. إليك جدول المباريات نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الجولة 23 من دوري نجوم العراق تنطلق اليوم.. إليك جدول المباريات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الجولة 23 من دوري نجوم العراق تنطلق اليوم.. إليك جدول المباريات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!