أخبار العراق

الحكيم يدعو بارزاني الى إدامة الزخم الحكومي وتعزيز الانجاز

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الحكيم يدعو بارزاني الى إدامة الزخم الحكومي وتعزيز الانجاز والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-28 08:46:16 . والان الى التفاصيل.


28 أبريل، 2024
بغداد/المسلة الحدث: إلتقى رئيس تحالف قوى الدولة عمار الحكيم، الاحد، برئيس إقليم كردستان نيجرفان بارزاني الذي يزور بغداد، وبحث معه تطورات المشهد السياسي في العراق والمنطقة والاستحقاقات القادمة
وبحسب بيان لمكتبه، فقد اكد الحكيم ضرورة إدامة الدعم والزخم لحكومة السوداني لاسيما في ملفات تقديم الخدمات وإنجاز المشاريع وتوسيع مساحة ثقة المواطن بنظامه السياسي والقوى السياسية فيه، وإتفق الطرفان على ان الاستقرار الحالي تحقق بجهود وتضحيات الشعب العراقي الكريم بكل مكوناته، والتمسك بهذا المنجز الكبير سياسيا وأمنيا واجتماعيا، واعتماد الدستور والقوانين في حل الإشكالات العالقة بين الحكومة الاتحادية وحكومة إقليم كردستان.
وبحث الطرفان أيضا تطورات أحداث غ*ز*ة، وجدد الحكيم وبارزاني الدعوة للمجتمع الدولي من أجل الضغط على الكيان الإ*سر*ائي*لي لإجباره على تطبيق قرارات الشرعية الدولية وإيقاف الحرب الدموية على الشعب الفلسطيني في غ*ز*ة والشروع بإدخال المساعدات وإعمار القطاع.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

الحكيم يدعو بارزاني الى إدامة الزخم الحكومي وتعزيز الانجاز

ملاحظة: هذا الخبر الحكيم يدعو بارزاني الى إدامة الزخم الحكومي وتعزيز الانجاز نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الحكيم يدعو بارزاني الى إدامة الزخم الحكومي وتعزيز الانجاز

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الحكيم يدعو بارزاني الى إدامة الزخم الحكومي وتعزيز الانجاز . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!