اخبار الرياضة

الدوري الفرنسي: لانس يسقط في فخ التعادل امام لوهافر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الفرنسي: لانس يسقط في فخ التعادل امام لوهافر  . والان الى التفاصيل.

فرض لوهافر التعادل خارج أرضه مع ضيفه لانس 1-1 بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الفرنسي، ليوسع الفارق قليلا عن منطقة الهبوط.

وكان فريق لينس هو الفريق الأفضل في الشوط الأول، رغم أنه لم يشهد الإثارة المطلوبة، وسنحت لواهي أفضل فرصة في الشوط الأول في الدقيقة 11، إذ استغل خطأ دفاعيا إلا أن محاولته ارتدت. القائم، وأظهر لوهافر حضوره الباهت بمحاولة طويلة من أسامة تارجالين في الدقيقة 31. .

وواصل الفريق المضيف زخمه في الشوط الثاني وبدا عازما على التقدم، ونجح لانس في افتتاح التقدم عن طريق برزيميسلاف فرانكوفسكي الذي أطلق تسديدة بعيدة المدى لا تصد، إلا أن الضيوف عادوا وأدركوا التعادل عن طريق إيمانويل سابي في الدقيقة 78. من ركلة جزاء، واستمر التعادل حتى النهاية. وخسر لانس في المباراة نقطتين ثمينتين في الصراع على المركز الرابع، ليرفع رصيده إلى 43 في المركز الخامس.

  

الدوري الفرنسي: لانس يسقط في فخ التعادل امام لوهافر

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الفرنسي: لانس يسقط في فخ التعادل امام لوهافر نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الفرنسي: لانس يسقط في فخ التعادل امام لوهافر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الفرنسي: لانس يسقط في فخ التعادل امام لوهافر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!