اخبار الرياضة

انجاز مميز للفرعون المصري محمد صلاح في الاولد ترافورد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : انجاز مميز للفرعون المصري محمد صلاح في الاولد ترافورد  . والان الى التفاصيل.

أنقذ النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول من الخسارة أمام مضيفه مانشستر يونايتد، بتسجيله هدف التعادل وركلة جزاء، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-2.

ووفقا لشبكة أوبتا، سجل صلاح هدفه السادس على ملعب أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي، وهو أعلى رصيد أهداف للاعب من فريق زائر على نفس الملعب في المسابقة، متجاوزا الرقم القياسي لأسطورة ليفربول ستيفن جيرارد البالغ 5 أهداف.

من جانبها، ذكرت شبكة سكواكا أن محمد صلاح أصبح أول لاعب من فريق زائر يسجل في مرمى أولد ترافورد في 4 مباريات متتالية بالدوري الإنجليزي.

تحرير رولان حبيقة.

  

انجاز مميز للفرعون المصري محمد صلاح في الاولد ترافورد

ملاحظة: هذا الخبر انجاز مميز للفرعون المصري محمد صلاح في الاولد ترافورد نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : انجاز مميز للفرعون المصري محمد صلاح في الاولد ترافورد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر انجاز مميز للفرعون المصري محمد صلاح في الاولد ترافورد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!