اخبار منوعة

انتهاء الشوط الأول من مباراة الأهلى وزد فى الدورى بالتعادل السلبى تريند – Trends

انتهاء الشوط الأول من مباراة الأهلى وزد فى الدورى بالتعادل السلبى :

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وزيد المقامة حاليا على ملعب السلام والمؤجلة من الجولة الثامنة لبطولة الدوري المصري، بالتعادل السلبي.

وكانت بداية المباراة ح*ما*سية من قبل الفريقين، وسقط عمر كمال في الدقائق الأولى من المباراة بعد تعرضه لإغماء طفيف، لكنه سرعان ما واصل المشاركة في المباراة.

الهجمة الخطيرة الأولى في المباراة كانت من الأهلي في الدقيقة السادسة بعدما مرر كريم الدبيس عرضية جيدة أبعدها كهربا إلى عمرو السولية الذي سدد كرة ارتدت من قدم العش. ووصلت الكرة مرة أخرى إلى السولية لكنه سددها بعيدا عن الشباك.

وتحسن أداء زيد تدريجياً، وتعرض السولية لإصابة طفيفة استمرت المباراة على إثرها. وواصل الأهلي الأداء دون تركيز أمام مرمى زيد، وأهدر كهربا والسولية أكثر من فرصة أخرى للتسجيل.

وأهدر طاهر محمد طاهر فرصة أخرى للتسجيل بعدما لعب له مروان عطية كرة لكن طاهر أساء التعامل معها وأبعدها برأسه عن المرمى. واستمر هجوم الأهلي مع نهاية الشوط الأول لكن دون تركيز وتصدى مصطفى شوبير لتسديدة قوية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ويضم تشكيل الأهلي: مصطفى شوبير، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، كريم الدبيس، عمر كمال عبد الواحد، عمرو السولية، مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، طاهر محمد طاهر، رضا سليم وكهربا.

بينما يضم تشكيل الـ Z: علي لطفي – أحمد عبد النبي – مصطفى العش – محمد إسماعيل – أحمد زكي – محمود نبيل – أحمد الصغيري – مصطفى زيكو – ماتا مجاسا – عمر البانوبي وشادي حسين.

ويملك الأهلي 18 نقطة في رصيده ببطولة الدوري، ليحتل المركز العاشر في ترتيب المسابقة، بعد أن خاض 9 مباريات، حقق خمسة انتصارات، وتعادل ثلاث مرات، وخسر مباراة واحدة. وسجل لاعبوه 22 هدفا واستقبلت شباكهم 11 هدفا.

في المقابل، يحتل فريق زد إف سي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة بعد أن لعب 16 مباراة، حقق 5 انتصارات وتعادل في 9 مباريات وخسر مرتين. وسجل لاعبوه 20 هدفا واستقبلت شباكهم 16 هدفا.

والتقى الأهلي مع زيد في مباراتين قبل مباراة الليلة أمام اسمه الجديد، فحقق الفوز فيهما، إذ فاز في المباراة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي المباراة الثانية فاز العملاق الأحمر بثلاثة أهداف دون رد.

وخسر الأهلي أمام البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة وهي الخسارة الأولى للعملاق الأحمر هذا الموسم. ثم تعادل مع إنبي بهدفين لكل فريق في آخر ظهور له بالمسابقة، ليخسر 5 نقاط متتالية. ولذلك يريد العملاق الأحمر الليلة وقف نزيف النقاط واستعادة الانتصارات في المباراة الأخيرة قبل مواجهة غريمه التقليدي الزمالك. الاثنين المقبل.

في المقابل، يبحث فريق Z عن استعادة الانتصارات في الدوري، إذ لم يذق الفريق طعم الفوز منذ 27 ديسمبر الماضي، عندما حقق الفوز على الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدف حينها، وخسر بعدها ثلاث مباريات أمام الطلائع وإنبي وتعادل مع بيراميدز والبنك الأهلي والمستقبل الحديث والمصري.

سوليا

جزء من الاجتماع

جزء من الاجتماع

جانب من مباراة الاهلي وزاد

جانب من مباراة الاهلي وزاد

الطاقم التحكيمي قبل المباراة

الطاقم التحكيمي قبل المباراة

طاهر محمد طاهر خلال المباراة

طاهر محمد طاهر خلال المباراة

عمرو كمال عبد الواحد

عمرو كمال عبد الواحد

فريق الاهلي

فريق الاهلي

كهرباء

كهرباء

لقاء الاهلي وزاد في الدوري

لقاء الاهلي وزاد في الدوري

محمود كهربا خلال المباراة

محمود كهربا خلال المباراة

ملاحظة: هذا الخبر انتهاء الشوط الأول من مباراة الأهلى وزد فى الدورى بالتعادل السلبى تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!