اخبار منوعة

مستقبل رياض محرز.. جماهير الأهلي السعودي تصدم نجم الجزائر! تريند – Trends

مستقبل رياض محرز.. جماهير الأهلي السعودي تصدم نجم الجزائر! :

أثار مستقبل رياض محرز جدلاً واسعاً بين جماهير الأهلي السعودي “الغاضبة”، بعد ظهور النجم الجزائري بأداء متواضع في المباريات الكبيرة في دوري الروشن هذا الموسم 2023-24.

تلقى الأهلي هزيمة جديدة أمام الهلال، أمس الاثنين، بنتيجة (1-2)، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين المؤجل من دوري روشان السعودي لكرة القدم، في مباراة شهدت قائد الفريق. المنتخب الجزائري يسجل أرقاما سلبية.

وأعطي الحساب.”دياريو الاهليوسلطت الوثيقة الموجودة على منصة “X” الضوء على الأرقام “السلبية” لنجم مانشستر سيتي السابق، مشيرة إلى أنه لم يسجل أي هدف، ولم يقدم أي تمريرة حاسمة، أو سدد أمام المرمى، كما فقد الكرة 10. مرات.

جماهير الأهلي لرياض محرز: لاعب فاشل.. ليستر سيتي ينتظرك!

وشهد هذا المنشور تفاعلا كبيرا من جماهير الأهلي، التي صدمت الدولي الجزائري بتعليقات ساخرة. كما أنها لم تتردد في الحديث عن مستقبل رياض محرز ورغبتها في رحيل اللاعب عن النادي نهاية الموسم الحالي.

وعلق أحد الجماهير على مستقبل رياض محرز وأدائه أمام الهلال، قائلا: “ليستر سيتي ينتظره إن شاء الله”، بعد الأخبار الأخيرة عن سعي النادي الإنجليزي لإعادة اللاعب، بعد التأكد من ذلك. صعوده إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل.

وكتب آخر: “لاعب فاشل. أتمنى أن يرحل جميع اللاعبين باستثناء كيسي”. وأضاف آخر: “يا رب، يا رب، يا رب، أول من يغادر. الله يجعلني أرى أسوأ مسيرته”. ولم يتردد مشجع رابع في وصفه بالأناني، حيث كتب: “شخص أناني يريد لفت الانتباه”. انتباه الجمهور إلى لعبته الفاشلة”، وأوضح آخر ساخرًا: “لا تنسوا أن تفعلوا كونترول!”.

مستقبل رياض محرز وأرقامه مع الأهلي السعودي

هذه التعليقات الساخرة ورغبة جماهير الأهلي في رحيل محرز عن الفريق نهاية الموسم الحالي 2023-24، رغم أن النجم الجزائري يعتبر من أفضل اللاعبين حاليا في النادي السعودي، بناء على أرقامه. .

وبحسب إحصائيات منصة ترانسفير ماركت الدولية، فإن محرز لعب 31 مباراة بقميص الأهلي حتى الآن في جميع المسابقات، بواقع 2702 دقيقة لعب، سجل 11 هدفًا وقدم 12 تمريرة حاسمة.

وكان كمال بن ققام، وكيل اللاعب، قد تحدث عن مستقبل محرز في تصريحات خاصة لموقع “winwin”، في ظل الأنباء عن اقتراب رحيله ومعاناته من مشاكل مع مدربه الألماني ماتياس جايسي، قائلا: “لا أستطيع الرد على هذه الشائعة، وإذا… “نواصل الرد على الشائعات حول مستقبل رياض محرز، لكننا لن نتوقف عن ذلك”.

ملاحظة: هذا الخبر مستقبل رياض محرز.. جماهير الأهلي السعودي تصدم نجم الجزائر! تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!