اخبار منوعة

حلا شيحة: الحجاب بيخلينا أقرب إلى الله وهو جزء من المجتمع

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
حلا شيحة: الحجاب بيخلينا أقرب إلى الله وهو جزء من المجتمع
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-18 21:41:24 . والان الى التفاصيل.

حلت الفنانة حلا شيحة ضيفة مع الإعلامية منى عبد الوهاب، في برنامجها الرمضاني “على المسرح”، وأدلت بالعديد من التصريحات حول علاقتها بالله ورأيها في الحجاب من جديد.

وأوضحت الفنانة حلا شيحة، أن والدتها علمتها التقرب من الله عن طريق الطبيعة، موضحة: «كانت دائما تقول لنا أنتم تعرفون ربنا. أنظر إلى هذه السماء الجميلة. ربنا هو الذي خلقها. أنت تعرف هذه المزرعة الجميلة. ربنا هو الذي خلقه».

وأضافت حلا شيحة خلال حوارها مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامجها الرمضاني على المسرح، “كانت دائما تربط الطبيعة بربنا. لقد كنا نحب ربنا منذ أن كنا صغارًا”.

وانتقلت الفنانة حلا شيحة للحديث عن الحجاب وكيف تقربت من الله، قائلة: “والدتي زرعت فينا القرب من الله عن طريق الطبيعة، مضيفة: “لكن عندما كنت صغيرة كنت أضيع كثيرًا”. وتساءلت يا رب أين أنت».

وتابعت: “عندما كبرت رأيت أن الحجاب صحيح ولكني غير قادرة، وهذا خطأ مني ولكني غير قادرة”، مؤكدة أن الحجاب شيء جميل، وأنه هي جزء من المجتمع، ولا يصح القول إن من ترتدي الحجاب على حق ومن لا ترتديه لا، موضحة: “لكل فرد الحرية المطلقة يفعل ما يريد”.

حلا شيحة تكشف رأيها في الحجاب

وشدد حلال شيحة على ضرورة ارتداء الحجاب عن قناعة، قائلا: “الحجاب خطوة لا تأتي إلا عندما تشعرين بها من قلبك لتتمكني من القيام بها بصدق”.

وكشفت حلا شيحة عن رأيها في علاقة الحجاب والتقرب من الله، قائلة: “خطوة ارتداء الحجاب روحانياً أحياناً تجعلك أقرب”، مضيفة: “لكن هذا ليس الشيء الوحيد الذي سيجعلك أقرب. الله معك في كل وقت، وأنت مع الله في كل وقت، سواء بحجاب أو بدون حجاب”.

برنامج المسرح

برنامج على المسرح تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب في السباق الرمضاني 2024، وتم تصوير البرنامج كاملا على مسرح نجيب الريحاني.

برنامج «على المسرح» هو امتداد لبرنامج «أنا والقناع»، لكن هذا الموسم يحمل اسم «على المسرح». وحقق برنامج القناع وأنا نجاحا كبيرا في موسمه الأول، وتم عرضه في رمضان الماضي 2023.

وكان برنامج القناع وأنا يستضيف نجوما من الفنانين، إذ استضاف النجمة يسرا، النجمة غادة عادل، النجمة نيللي كريم، النجم شريف منير، شيماء سيف، محيي إسماعيل، بيومي فؤاد، ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، حنان مطاوع، خالد الصاوي، وأيمن بهجت قمر. ومن المقرر أن يحمل البرنامج عددًا من المفاجآت. .

مواعيد عرض برنامج على المشا على قناة CBC

برنامج “على المسرح” يُعرض على قناة CBC الساعة الواحدة صباحاً.

اقرأ أيضًا: ياسمين رئيس لبرنامج “على المسرح”: “حياتي فيها أشياء سيئة.. واللي هيكون مع ابني هفجره”.

ياسمين رئيس لبرنامج “على المسرح”: “حياتي فيها أشياء سيئة.. واللي هيكون مع ابني هفجره”

 

حلا شيحة: الحجاب بيخلينا أقرب إلى الله وهو جزء من المجتمع

ملاحظة: هذا الخبر
حلا شيحة: الحجاب بيخلينا أقرب إلى الله وهو جزء من المجتمع نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
حلا شيحة: الحجاب بيخلينا أقرب إلى الله وهو جزء من المجتمع

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
حلا شيحة: الحجاب بيخلينا أقرب إلى الله وهو جزء من المجتمع . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!