اخبار عربية وعالمية

انتشال 84 جثمانا حتى الآن من خان يونس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : انتشال 84 جثمانا حتى الآن من خان يونس  . والان الى التفاصيل.

وتوقعت مصادر صحية في قطاع غ*ز*ة ارتفاع عدد الشهداء في خان يونس، حيث تم انتشال 84 جثة حتى الآن، بعضها متحلل.

وذكرت الجزيرة أنه تم انتشال جثث ثلاثة شهداء فلسطينيين من شرق بني سهيلة بخانيونس، مضيفة أنه تم نقلهم إلى مستشفى غ*ز*ة الأوروبي.

أدى استمرار قصف الاحتلال الإ*سر*ائي*لي لقطاع غ*ز*ة، إلى استشهاد عدد من الفلسطينيين، فيما أصيب آخرون، بينهم أطفال ونساء، فجر اليوم الثلاثاء، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء ا*لفلس*طينية “وفا”.

وأضافت أن عمليات القصف الإ*سر*ائي*لي تركزت فجرا على مدن غ*ز*ة ودير البلح ورفح ومناطق شمال غ*ز*ة.

وأفادت مصادر فلسطينية، أن خمسة فلسطينيين استشهدوا في قصف إس*رائي*لي استهدف مبنى في مخيم المغازي، وسط قطاع غ*ز*ة، الليلة الماضية، كما استشهد طبيب أيضا في قصف استهدف مفرق السرايا بمدينة غ*ز*ة.

وفي حصيلة لا حصر لها، ارتفع عدد الشهداء في قطاع غ*ز*ة خلال الحرب الإ*سر*ائي*لية الأخيرة وحدها إلى أكثر من 33 ألف شهيد وأكثر من 76 ألف جريح، غالبيتهم من النساء والأطفال، فيما لا يزال الآلاف مفقودين تحت الأنقاض وعلى طول الساحل. الطرق، والاحتلال يمنع طواقم الإسعاف من الوصول إليها.

المصدر: الجزيرة+ وكالة الأنباء ا*لفلس*طينية “وفا”

 

انتشال 84 جثمانا حتى الآن من خان يونس

ملاحظة: هذا الخبر انتشال 84 جثمانا حتى الآن من خان يونس نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!