اخبار الرياضة

اليوم.. 5 مواجهات ضمن منافسات الجولة 27 من دوري نجوم العراق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اليوم.. 5 مواجهات ضمن منافسات الجولة 27 من دوري نجوم العراق  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

تستكمل اليوم منافسات الجولة الـ27 من دوري نجوم العراق للمحترفين لكرة القدم، بإقامة 5 مباريات، حيث يتطلع القوة الجوية لمواصلة مشواره الناجح أمام الحدود، في اختبار جديد للأزرق ويطمح لإضافة لقبه الثامن إلى سجل إنجازاته المحلية والقارية.

ولن يكون طريق الصقور مفروشا بالورود، خاصة أنهم عانوا كثيرا في مباراة الذهاب التي انتهت بفوز صعب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين. ولذلك يدركون أهمية تحقيق النقاط الثلاث التي تزيد من فرصهم في الفوز بالدرع، وتبعدهم عن الضغوط، في ظل الصراع المستمر على الصدارة. مع الشرطة أبرز منافسيه في المواسم الأخيرة.

وخرج الجوية بفوز ثمين في الجولة السابقة على حساب الكرخ بهدف نظيف ليرفع رصيده إلى النقطة (56) في المركز الثاني في الترتيب.

في المقابل، يأمل الحدود أن يقدم هدية للجيتار بالحصول على نتيجة إيجابية توقف قطار الصقور المتجه نحو القمة، استناداً إلى العروض الجيدة التي قدمها والتي أهلته ليكون ضمن الفرق الرائدة في دورينا، ونجح الفرسان بالعودة إلى العاصمة بنقطة ثمينة عبر بوابة دهوك، وبات في رصيدهم (37). نقطة).

وفي لقاء ثاني، سيكون الزوراء مرشحاً للتفوق على نفط ميسان عندما يلتقيان اليوم، نظراً لخبرته وإمكانياته، إضافة إلى إقامة المواجهة على ملعب النورس الممتلئ بالأنصار.

وبدورهم يسعى فرسان المملكة إلى تقديم أفضل مستوياتهم من أجل تحقيق فوز مفاجئ على المضيف والجمهور، أو على الأقل تكرار نتيجة مباراة المرحلة الأولى التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف واحد لصالحه. كل فريق.

وفي باقي مواجهات اليوم، تواجه أمانة بغداد زاخو والميناء والنفط، فيما يحل دهوك ضيفاً على كربلاء.

 

اليوم.. 5 مواجهات ضمن منافسات الجولة 27 من دوري نجوم العراق

ملاحظة: هذا الخبر اليوم.. 5 مواجهات ضمن منافسات الجولة 27 من دوري نجوم العراق نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : اليوم.. 5 مواجهات ضمن منافسات الجولة 27 من دوري نجوم العراق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اليوم.. 5 مواجهات ضمن منافسات الجولة 27 من دوري نجوم العراق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!