اخبار الرياضة

بعد ديمبلي.. سان جيرمان يخطط لخطف جوهرة برشلونة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد ديمبلي.. سان جيرمان يخطط لخطف جوهرة برشلونة  . والان الى التفاصيل.

يتطلع باريس سان جيرمان إلى خطف نجم جديد من برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان النادي الباريسي قد سبب الكثير من المتاعب لنظيره الكتالوني في السنوات الأخيرة بدفع الشرط الجزائي في عقد البرازيلي نيمار دا سيلفا والمقدر بـ 222 مليون دولار في صيف 2017، إضافة إلى التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبيلي خلال الموسم الحالي. ميركاتو الصيف الماضي بدفعه أيضًا الشرط الجزائي في عقده والمقدر بـ50 مليونًا. اليورو.

ويبدو أن محاولات اختطاف نجوم برشلونة لم تتوقف عند هذا الحد، حيث أكدت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية أن بطل فرنسا يخطط للتعاقد مع موهبة برشلونة لامين يامال خلال الصيف المقبل.

وأوضح المصدر أن “مدرب باريس سان جيرمان لويس إنريكي هو من طلب التعاقد مع لامين يامال بعد العروض المميزة التي قدمها هذا الموسم”.

وتشير مصادر الصحيفة الفرنسية إلى أن “إدارة باريس سان جيرمان تخطط لتقديم عرض مالي ضخم يقدر بنحو 200 مليون يورو، لكن الصفقة تعتمد في المقام الأول على رغبة اللاعب البالغ من العمر 16 عاما”.

ويحاول النادي الباريسي استغلال الظروف الاقتصادية السيئة التي يعيشها برشلونة، والتي ستجبر الإدارة على التخلص من بعض اللاعبين بعد نهاية الموسم الجاري.

وشارك لامين يامال هذا الموسم في 44 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 6 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة.

 

بعد ديمبلي.. سان جيرمان يخطط لخطف جوهرة برشلونة

ملاحظة: هذا الخبر بعد ديمبلي.. سان جيرمان يخطط لخطف جوهرة برشلونة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بعد ديمبلي.. سان جيرمان يخطط لخطف جوهرة برشلونة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد ديمبلي.. سان جيرمان يخطط لخطف جوهرة برشلونة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!