اخبار الرياضة

بالمر يتساوى مع صلاح في ترتيب هدافي الدوري الانكليزي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بالمر يتساوى مع صلاح في ترتيب هدافي الدوري الانكليزي  . والان الى التفاصيل.

دخل نجم تشيلسي كول بالمر الصراع على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نهاية الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقاد الشاب كول بالمر فريقه تشيلسي إلى فوز مثير على مانشستر يونايتد خلال هذه الجولة بنتيجة 4-3 سجل منها 3 أهداف.

وبهذه الهاتريك رفع بالمر رصيده إلى 16 هدفا، لينتقل به إلى المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، متساويا مع محمد صلاح نجم ليفربول، وأولي واتكينز مهاجم أستون فيلا، ودومينيك سولانكي. لاعب بورنموث، بفارق هدفين عن القائد إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي.

بالمر يتساوى مع صلاح في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز

  

بالمر يتساوى مع صلاح في ترتيب هدافي الدوري الانكليزي

ملاحظة: هذا الخبر بالمر يتساوى مع صلاح في ترتيب هدافي الدوري الانكليزي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بالمر يتساوى مع صلاح في ترتيب هدافي الدوري الانكليزي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بالمر يتساوى مع صلاح في ترتيب هدافي الدوري الانكليزي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!