اخبار منوعة

المهرجان القومي لـ المسرح يكرم الفنان أسامة عباس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
المهرجان القومي لـ المسرح يكرم الفنان أسامة عباس
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-02 13:40:17 . والان الى التفاصيل.

يكرم المهرجان القومي للمسرح بعد أيام الفنان أسامة عباس في دورته السابعة عشر، تقديراً لمسيرته الفنية المتميزة والأعمال المسرحية التي قدمها.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات المهرجان الوطني للمسرح في 14 يوليو المقبل وتستمر حتى 30 من الشهر ذاته.

تحمل الدورة السابعة عشر من المهرجان القومي للمسرح اسم الفنانة سميحة أيوب ويترأسها الفنان محمد رياض، ومؤخرا كشفت إدارة المهرجان عن بعض أسماء الفنانين المقرر تكريمهم هذا العام، وعلى رأسهم أحمد بدير وأحمد آدم وسلوى محمد علي وغيرهم من النجوم الذين تشهد أعمالهم المسرحية بشكل خاص والأعمال الفنية بشكل عام على إبداعهم وتميزهم ومسيرتهم الفنية المشرفة والعظيمة.

أسامة عباس

مهرجان المسرح الوطني

جدير بالذكر أن المهرجان القومي للمسرح المصري يهدف إلى عرض نماذج متميزة لما تم تقديمه في فضاءات العرض المسرحي في مصر خلال العام، وذلك لترسيخ ملامح المسرح المصري التي تعبر عن شخصية مصر وتنشر الرسالة التنويرية لبناء الإنسان المصري، فضلاً عن تشجيع الفنانين المسرحيين المبدعين على التنافس الإبداعي وتحفيز الفرق المسرحية على تطوير عروضها فكرياً وأدائياً وفنياً للمشاركة في صنع مستقبل أفضل للوطن.

خلال هذا الحفل سيتم عرض فيلم من إنتاج المهرجان خصيصا عن الفنانة سميحة أيوب، تأليف السيناريست نادر صلاح الدين وإخراج المخرج السينمائي أشرف فايق.

اقرأ أيضًا: فيلم “أهل الكهف” يواصل تربعه على عرش إيرادات السينما في أسبوعه الثالث

إيمي طلعت زكريا تحتفل بخطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني | تفاصيل

 

المهرجان القومي لـ المسرح يكرم الفنان أسامة عباس

ملاحظة: هذا الخبر
المهرجان القومي لـ المسرح يكرم الفنان أسامة عباس نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
المهرجان القومي لـ المسرح يكرم الفنان أسامة عباس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
المهرجان القومي لـ المسرح يكرم الفنان أسامة عباس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!