اخبار منوعة

أول تعليق من محمد رمضان بعد حصوله على حكم البراءة (صورة)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أول تعليق من محمد رمضان بعد حصوله على حكم البراءة (صورة)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-06 20:36:15 . والان الى التفاصيل.

أعرب الفنان محمد رمضان عن سعادته بصدور الحكم ببراءته، بعد قبول اعتراضه على حبسه لمدة عام بتهمة نشر أخبار كاذبة ضد أحد البنوك الشهيرة.

وكتب محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، موجها رسالة إلى القضاء المصري، قائلا: “براءة.. والحمد لله رب العالمين، ثم الشكر للقضاء المصري الصادق العادل”.

قضت محكمة جنايات الشيخ زايد، التي انعقدت بجنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، بقبول معارضة الفنان محمد رمضان، وحكمت عليه بالسجن لمدة عام بتهمة نشر أخبار كاذبة ضد أحد البنوك الشهيرة، والقضاء ببراءته مرة أخرى له.

شاهد هذا المنشور على Instagram

مشاركة كتبها محمد رمضان (@mohamedramadanws)

محمد رمضان في السجن

وفي وقت سابق، قضت محكمة جنح استئناف الشيخ زايد، المنعقدة بجنوب الجيزة، برئاسة المستشار محمود يحيى رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد سراج وأحمد هشام، بحبس الفنان محمد رمضان غيابيا لمدة عام. بتهمة ترويج أخبار كاذبة ضد البنك التجاري الدولي (CIB).

أعلن الفنان محمد رمضان، عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، عن مصادرة أمواله.

وقال رمضان، في فيديو نشره عبر حسابه الشخصي، إنه تلقى اتصالا هاتفيا من موظف في أحد البنوك الخاصة يبلغه بحجز أمواله، مؤكدا أنه “هو وأمواله ملك لوطنه وأهل بلده”. دولة.”

اقرأ أيضاً نشرة حوادث “الأسبوع” تبرئة محمد رمضان من تهمة نشر أخبار كاذبة.. وإحالة المتهم بق*ت*ل اللواء اليمني إلى المفتي

محمد رمضان بعد تجمع جمهور شبرا حوله: «أحلى ساعة بين أجمل الناس» | فيديو

حدث وأنت نائم إطلاق سراح التيك توكر مشكلة ومعارضة لحبس محمد رمضان

 

أول تعليق من محمد رمضان بعد حصوله على حكم البراءة (صورة)

ملاحظة: هذا الخبر
أول تعليق من محمد رمضان بعد حصوله على حكم البراءة (صورة) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
أول تعليق من محمد رمضان بعد حصوله على حكم البراءة (صورة)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أول تعليق من محمد رمضان بعد حصوله على حكم البراءة (صورة) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!