اخبار منوعة

بيلينجهام يقود هجوم ريال مدريد أمام مايوركا فى الدوري الإسباني تريند – Trends

بيلينجهام يقود هجوم ريال مدريد أمام مايوركا فى الدوري الإسباني :

أعلن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، التشكيلة الأساسية التي ستواجه ريال مايوركا في الجولة 31 من الدوري الإسباني، الساعة 6:30 مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

تشكيلة ريال مدريد:

لونين – ميندي – ناتشو – روديجر – لوكاس فازكيز – مودريتش – شواميني – فالفيردي – بيلينجهام – إبراهيم دياز – خوسيلو.

تشكيل ريال مدريد

ويحتل ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة، بفارق 8 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني، وتتبقى 8 مباريات على نهاية المسابقة في روسيا. ويحتاج ريال مدريد للفوز اليوم للاقتراب من استعادة لقب الدوري الذي فاز به برشلونة الموسم الماضي.

كما يدخل ريال مدريد مباراة اليوم وعينه على مباراة الإياب أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل 3-3 في إسبانيا، وهو ما وضع فريق ريال مدريد في موقف صعب. موقف صعب والملكي يريد الفوز.. ثقة الجماهير تعود قبل مباراة العودة.

ويدخل ريال مدريد المباراة بدون الثنائي كورتوا حارس المرمى، وديفيد ألابا المدافع، بسبب الإصابة.

في المقابل، يحتل مايوركا المركز الخامس عشر بفارق 6 نقاط كاملة عن المراكز المهددة بالهبوط، وسيسعى جاهدا لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل الدخول بشكل أكبر في المنطقة الآمنة، خاصة أن الخسارة ستجعل الفريق يعاني من الهبوط. .

ويدخل الفريق المضيف مباراة اليوم وهو يشعر بالنشوة، بعد أن فاز في مباراتين وتعادل في واحدة وخسر واحدة في آخر 5 مباريات في الدوري الإسباني. ويفتقد مايوركا جهود عمر ماسكاريل بسبب إصابته في عضلات الفخذ الخلفية، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة مارتن فاليجنت.

ملاحظة: هذا الخبر بيلينجهام يقود هجوم ريال مدريد أمام مايوركا فى الدوري الإسباني تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!