اخبار شعبنا المسيحي

اللجنة النسوية في الجمعية الخيرية الارمنية العمومية في العراق تزور دار العجزة للأرمن الأرثوذكس ‏في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اللجنة النسوية في الجمعية الخيرية الارمنية العمومية في العراق تزور دار العجزة للأرمن الأرثوذكس ‏في بغداد  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

 

نظمت اللجنة النسوية في الجمعية الخيرية الارمنية العمومية في العراق  زيارة الى دار العجزة للأرمن الأرثوذكس وتفقدوا  احوال  الراقدين في الدار من المسنين والمسنات في بغداد وقدمت لهم باقة هدايا وسط جو عائلي مليء بالمحبة والود وذلك لادخال البهجة والسرور على نزلاء الدار. 

وقد أكد نزلاء الدار، عن شكرهم وعن ارتياحهم وسعادتهم لهذه الزيارة الكريمة  الى الفئة المجتمعية التي باتت تحتاج الى الرعاية والاهتمام من طرف كافة الشرائح في مجتمعنا.

 

اللجنة النسوية في الجمعية الخيرية الارمنية العمومية في العراق تزور دار العجزة للأرمن الأرثوذكس ‏في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر اللجنة النسوية في الجمعية الخيرية الارمنية العمومية في العراق تزور دار العجزة للأرمن الأرثوذكس ‏في بغداد نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : اللجنة النسوية في الجمعية الخيرية الارمنية العمومية في العراق تزور دار العجزة للأرمن الأرثوذكس ‏في بغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اللجنة النسوية في الجمعية الخيرية الارمنية العمومية في العراق تزور دار العجزة للأرمن الأرثوذكس ‏في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!