اخبار شعبنا المسيحي

بمناسبة عيد الصعود، اللجنة النسوية في الجمعية الخيرية الارمنية العمومية في العراق تقيم حفلة خاصة للاطفال ‏

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بمناسبة عيد الصعود، اللجنة النسوية في الجمعية الخيرية الارمنية العمومية في العراق تقيم حفلة خاصة للاطفال ‏  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

 

بمناسبة عيد الصعود، اقامت اللجنة النسوية في الجمعية الخيرية الارمنية العمومية في العراق حفلة خاصة للاطفال وعوائلهم وعلى انغام موسيقى ( الدي جي)، وتخللت  الاحتفال الأغاني والرقصات الأرمنية والألعاب والمسابقات المخصصة لعيد “هامبارسوم”  وتمتع الحضور باجمل الاوقات، حيث تضمنت الحفلة كلمة تعريفية عن عيد الصعود واحياء المناسبة، والتقاليد المعروفة للعرائس والاطفال، وتم توزيع الجوائز على جميع الاطفال والحضور.

 

بمناسبة عيد الصعود، اللجنة النسوية في الجمعية الخيرية الارمنية العمومية في العراق تقيم حفلة خاصة للاطفال ‏

ملاحظة: هذا الخبر بمناسبة عيد الصعود، اللجنة النسوية في الجمعية الخيرية الارمنية العمومية في العراق تقيم حفلة خاصة للاطفال ‏ نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بمناسبة عيد الصعود، اللجنة النسوية في الجمعية الخيرية الارمنية العمومية في العراق تقيم حفلة خاصة للاطفال ‏

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بمناسبة عيد الصعود، اللجنة النسوية في الجمعية الخيرية الارمنية العمومية في العراق تقيم حفلة خاصة للاطفال ‏ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!