اخبار الرياضة

تشافي ينهي الجدل ويؤكد عدم وجود خلاف بينه وبين لابورتا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تشافي ينهي الجدل ويؤكد عدم وجود خلاف بينه وبين لابورتا  . والان الى التفاصيل.

أكد تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، أنه لا يزال يحتفظ بثقة النادي، رغم التقارير الإعلامية المستمرة التي تفيد بأن رئيس النادي الكتالوني خوان لابورتا قد يفكر في إقالته.
وقال تشافي للصحفيين بعد حصة تدريبية قبل مباراة فريقه أمام رايو فايكانو: “أتفهم الضجيج لكن هذا لا يغير شيئا. سنجلس مع الرئيس، وإذا كان علينا أن نتحدث عن أي شيء فسنفعله. ولكن كل شيء كما كان قبل ثلاثة أسابيع. إذا كانت هناك أي تغييرات فسيعرفها الجميع”.
ويسعى برشلونة إلى تأمين المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني، خلف المتوج باللقب ريال مدريد.

  

تشافي ينهي الجدل ويؤكد عدم وجود خلاف بينه وبين لابورتا

ملاحظة: هذا الخبر تشافي ينهي الجدل ويؤكد عدم وجود خلاف بينه وبين لابورتا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تشافي ينهي الجدل ويؤكد عدم وجود خلاف بينه وبين لابورتا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تشافي ينهي الجدل ويؤكد عدم وجود خلاف بينه وبين لابورتا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!