اخبار الرياضة

لابورتا يقرر عدم استمرار تشافي في الموسم المقبل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لابورتا يقرر عدم استمرار تشافي في الموسم المقبل  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

قررت إدارة نادي برشلونة الإسباني، إقالة تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق، بعد نهاية الموسم الحالي.

وأكدت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن رئيس برشلونة خوان لابورتا قرر عدم استمرار تشافي في الموسم المقبل وإقالته رسميًا بعد المباراة مع رايو فاليكانو إذا حقق الفريق المركز الثاني رسميًا في الدوري الإسباني.

ويلتقي برشلونة مع ضيفه رايو فايكانو، بعد غد الأحد، في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإسباني.

ويحتل برشلونة حاليا المركز الثاني برصيد 79 نقطة، بفارق 4 نقاط خلف جيرونا، فيما حسم ريال مدريد اللقب رسميا.

ويعني فوز برشلونة في مباراة الأحد حسمه رسميا مركز الوصيف، ما يجعلها المباراة الأخيرة لبرشلونة مع تشافي، بحسب تأكيدات صحيفة (سبورت).

ويعيش لابورتا حالة من الغضب تجاه تشافي بسبب النتائج الأخيرة والخسارة أمام جيرونا يوم 4 مايو الجاري بنتيجة 2-4 في الدوري الإسباني.

وزاد غضب رئيس برشلونة مع التصريحات التي أدلى بها تشافي مؤخرا، وحديثه عن الصعوبات الاقتصادية التي يمر بها برشلونة، والصعوبة المتزايدة في منافسة الأندية الأوروبية الكبرى، وتحديدا ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن لابورتا أصيب بخيبة أمل بعد تصريحات تشافي ورفض السفر إلى ألميريا لحضور مباراة الفريق أمس الخميس، والتي فاز بها برشلونة 2-0.

وتراجع لابورتا عن اتفاقه مع تشافي، في أبريل الماضي، لثنيه عن الرحيل بعدما أعلن المدرب في وقت سابق رحيله عن أسوار العملاق الكتالوني نهاية الموسم الجاري.

 

لابورتا يقرر عدم استمرار تشافي في الموسم المقبل

ملاحظة: هذا الخبر لابورتا يقرر عدم استمرار تشافي في الموسم المقبل نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : لابورتا يقرر عدم استمرار تشافي في الموسم المقبل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لابورتا يقرر عدم استمرار تشافي في الموسم المقبل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!