اخبار منوعة

حفلات الصيف 2024.. موعد حفل آمال ماهر بالسعودية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
حفلات الصيف 2024.. موعد حفل آمال ماهر بالسعودية
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-21 18:02:31 . والان الى التفاصيل.

تستعد الفنانة أمل ماهر، لإحياء حفل غنائي في مدينة جدة السعودية، ضمن موسم حفلات صيف 2024، يوم 3 مايو المقبل، بقيادة المايسترو وليد فايد.

موعد حفل أمل ماهر في السعودية

ونشرت الشركة المنظمة للحفل، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، بوستر الحفل، وعلقت: “في ليلة مليئة بالعواطف والأحاسيس، نستمتع بالفنانة الكبيرة أمل ماهر، صاحبة الأداء المتميز”. صوت وأداء مبهر في عروس البحر الأحمر بجدة. سيتم إصدار التذاكر غدًا في الساعة 9:00 مساءً عبر الكتاب الإلكتروني. .com».

شاهد هذا المنشور على Instagram

تم نشر مشاركة بواسطة Benchmark (@benchmarkksa)

حفل أمل ماهر في التجمع الخامس

وفي وقت سابق، أحيت أمل ماهر حفلا جماهيريا على مسرح كايرو فيستيفال بالتجمع الخامس، قدمت خلاله باقة من أفضل أعمالها الغنائية أبرزها: “أنا نفس الأصل، أجمل حب، رفيق العشق”. حياتي ومن هو قادر ولو كان في بالي».

وعبرت أمل ماهر عن سعادتها بالجمهور وتنظيم الحفل عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت: “كانت ليلة ألف ليلة وليلة. شكرا من قلبي المايسترو تامر فايزي والأوركسترا وأجمل وأعظم جمهور وكل صناع السعادة في حفل الأمس”.

إطلالة أمل ماهر في مهرجان القاهرة

آخر أعمال أمل ماهر

وآخر أعمال أمل ماهر كان ألبوم بعنوان “أنا بخير” طرحته منذ 5 أشهر وحقق نجاحا كبيرا. وشهدت عودتها إلى الساحة الغنائية بعد غياب دام ثلاث سنوات. ويتكون الألبوم من 5 أغنيات جاءت على النحو التالي: أغنية “أنا بخير”، أغنية “صاحبة عمري”، أغنية “لقد ربحت الرهان”، وأغنية “أنا جيد”. القصة في مشهدين أغنية أنا الحب.

إقرأ أيضاً: أمل ماهر تعلق على حفلها الأخير: “كانت ليلة من ألف ليلة وليلة” (صورة)

“أنا سعيد لرؤيتك.” أمل ماهر تروج لحفلها المقبل (فيديو)

إطلالة ساحرة واستقبال حار من الجمهور.. لقطات من حفل أمل ماهر في مهرجان القاهرة

 

حفلات الصيف 2024.. موعد حفل آمال ماهر بالسعودية

ملاحظة: هذا الخبر
حفلات الصيف 2024.. موعد حفل آمال ماهر بالسعودية نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
حفلات الصيف 2024.. موعد حفل آمال ماهر بالسعودية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
حفلات الصيف 2024.. موعد حفل آمال ماهر بالسعودية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!