اخبار شعبنا المسيحي

القداس الإلهي لنيافة المطران اوشاكان كولكوليان في كنيسة مريم العذراء للأرمن الأرثوذكس في زاخو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : القداس الإلهي لنيافة المطران اوشاكان كولكوليان في كنيسة مريم العذراء للأرمن الأرثوذكس في زاخو  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم/

رعى نيافة المطران اوشاكان كولكوليان رئيس طائفة الارمن الارثوذكس في العراق و اقليم كوردستان القداس الإلهي الذي اقامه الاب هاكوپوس ايساهاكيان القادم من دولة أرمينية الذي عينة راعياً لكنيسة مريم العذراء في زاخو وقد حظر القداس نيافة المطران فيليكس سعيد الشابي راعي ابرشية زاخو للكلدان وعدد من الاباء الكهنة الاب ماسيس شاهنيان راعي كنيسة نيرسيس شنورهالي في دهوك و الاب ارتون خالاتيان راعي كنيسة صليب المقدس في اربيل و مريم العذراء في كركوك و الاب ستاڤرو زيرو مدبر كاتدرائية مار كوركيس في زاخو وعدد من الشمامسة الاجلاء و جوقة الترتيل و روبين سوغويان، مستشار في سفارة أرمينيا في بغداد و هراتشيا هوفهانيسيان، قنصل ارمينيا في بغداد و انترانيك هاروتونيان قنصل جمهورية ارمينيا في اربيل و  كارين كاليان و داؤد مارديروسيان رئيس لجنة طائفة الارمن في زاخو وعدد من اعضاء اللجان طائفة الارمن في اقليم كوردستان و عدد كبير من المؤمنين وفي نهاية القداس قامة نيافة المطران اوشاكان كولكوليان بمباركة الملابس الكهنوتية للاب الجديد هاكوپوس ايساهاكيان

وتمنى له التوفيق في خدم الرعية .

وبعد ذلك توجه نيافته الى كنيسة مريم العذراء الجديدة لمباركة صلبان الكنيسة بالميرون المقدس التي ترفع شامخاً فوق الكنيسة وقد شاركة نيافة المطران فيليكس سعيد الشابي مراسيم تكريس الصلبان وكذلك الاباء الكهنة و عدد غفير من المؤمنين.

 

القداس الإلهي لنيافة المطران اوشاكان كولكوليان في كنيسة مريم العذراء للأرمن الأرثوذكس في زاخو

ملاحظة: هذا الخبر القداس الإلهي لنيافة المطران اوشاكان كولكوليان في كنيسة مريم العذراء للأرمن الأرثوذكس في زاخو نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : القداس الإلهي لنيافة المطران اوشاكان كولكوليان في كنيسة مريم العذراء للأرمن الأرثوذكس في زاخو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر القداس الإلهي لنيافة المطران اوشاكان كولكوليان في كنيسة مريم العذراء للأرمن الأرثوذكس في زاخو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!