اخبار شعبنا المسيحي

القداس البكر بمناسبة الرسامة الأسقفية لنيافة المطران اوشاكان كولكوليان رئيس طائفة الأرمن الأرثوذكس في العراق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : القداس البكر بمناسبة الرسامة الأسقفية لنيافة المطران اوشاكان كولكوليان رئيس طائفة الأرمن الأرثوذكس في العراق  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

 

‎أقيم قداس أحتفالي بمناسبة الرسامة الأسقفية لنيافة المطران اوشاكان كولكوليان برتبة رئيس اساقفة الكنيسة الارمنية الرسولية الارثوذكسية في العراق من قبل كاريكين الثاني كاثوليكوس الارمن الارثوذكس في العالم.

وأقام نيافته القداس الالهي في كنيسة الصليب المقدس في أربيل/ عنكاوة وبمشاركة جوقات كنائس الارمن في إقليم كوردستان، ورؤساء واعضاء اللجان المركزية والفرعية، وبحضور وزير الاوقاف والشؤون الدينية السيد بشتيوان صادق ممثل حكومة أقليم كوردستان وعدد من الوزراء و مسؤولي الأحزاب في اقليم كوردستان ورؤساء الطوائف الشقيقة والصديقة وابناء الرعايا في إقليم كوردستان. وبعد نهاية القداس أقيمت فعالية لتهنئة نيافة المطران بهذه المناسبة.

 

القداس البكر بمناسبة الرسامة الأسقفية لنيافة المطران اوشاكان كولكوليان رئيس طائفة الأرمن الأرثوذكس في العراق

ملاحظة: هذا الخبر القداس البكر بمناسبة الرسامة الأسقفية لنيافة المطران اوشاكان كولكوليان رئيس طائفة الأرمن الأرثوذكس في العراق نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : القداس البكر بمناسبة الرسامة الأسقفية لنيافة المطران اوشاكان كولكوليان رئيس طائفة الأرمن الأرثوذكس في العراق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر القداس البكر بمناسبة الرسامة الأسقفية لنيافة المطران اوشاكان كولكوليان رئيس طائفة الأرمن الأرثوذكس في العراق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!