اخبار عربية وعالمية

بغطاء إس*رائي*لي مصري..الأجهزة الأمنية في غ*ز*ة تتمكن من إحباط محاولة تسلل نفذتها مجموعة تابعة للسلطة ا*لفلس*طينية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بغطاء إس*رائي*لي مصري..الأجهزة الأمنية في غ*ز*ة تتمكن من إحباط محاولة تسلل نفذتها مجموعة تابعة للسلطة ا*لفلس*طينية  . والان الى التفاصيل.

وأفادت شبكة قدس الإخبارية، أنه في عملية استخباراتية جرت الليلة الماضية، تسلل عدد من الضباط والجنود التابعين لجهاز المخابرات العامة في رام الله إلى منطقة شمال غ*ز*ة في مهمة رسمية بأوامر مباشرة من ماجد فرج، بهدف خلق حالة من الإرباك والفوضى في صفوف الجبهة الداخلية. وبتأمين من الشاباك الإ*سر*ائي*لي وجيش العدو، بعد أن تم التوصل إلى اتفاق بين الطرفين خلال لقائهما في إحدى العواصم العربية الأسبوع الماضي.

وأوضحت الشبكة أن الأجهزة الأمنية في غ*ز*ة تعاملت مع هذه العناصر، وألقت القبض على 10 منهم، وإحباط المخطط الذي جاءوا من أجله.

ونقلت الشبكة عن مسؤول في وزارة الداخلية بغ*ز*ة قوله: “سنتعامل مع أي قوة أمنية تدخل غ*ز*ة دون التنسيق مع المقاومة على أنها احتلال”.

بدورها، أكدت وسائل إعلام إ*سرائ*يل*ية أن حركة ح*ما*س اعتقلت عشرة ضباط من السلطة ا*لفلس*طينية في رام الله، دخلوا شمال قطاع غ*ز*ة بموافقة إ*سرائ*يل*ية.

المصدر: شبكة قدس الإخبارية.

 

بغطاء إس*رائي*لي مصري..الأجهزة الأمنية في غ*ز*ة تتمكن من إحباط محاولة تسلل نفذتها مجموعة تابعة للسلطة ا*لفلس*طينية

ملاحظة: هذا الخبر بغطاء إس*رائي*لي مصري..الأجهزة الأمنية في غ*ز*ة تتمكن من إحباط محاولة تسلل نفذتها مجموعة تابعة للسلطة ا*لفلس*طينية نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!