اخبار شعبنا المسيحي

الفنان المتالق ككي ( جورج سام ) في ضيافة عشتار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الفنان المتالق ككي ( جورج سام ) في ضيافة عشتار  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/
 
زار الفنان ككي  ( جورج سام ) قناة عشتار الفضائية، حيث كان في استقباله مدير القناة في دهوك السيد اترا حكمت الذي رحب به خير ترحيب، لتستهل هذه الزيارة بلقاء خاص بالقريب العاجل ، وُضحت هذه الزيارة افكار الفنان والتي من خلالها عبر عن مواقفه الصريحة لتجسد معانيها في اغاني رائعة تدغدغ بكلماتها مشاعر مستمعيه لتظل اغانيه تتردد على السنة الكثيرين من محبيه .

كما اكد الفنان على اهمية التواصل مع ابناء شعبنا وبالاخص عبر قناة عشتار واهمية هذه اللقاءات التي تثمر افكارا تخدم شعبنا وقضيته. وفي نهاية اللقاء ودع الفنان بحفاوة بالغة من قبل كادر القناة بدهوك.

 

الفنان المتالق ككي ( جورج سام ) في ضيافة عشتار

ملاحظة: هذا الخبر الفنان المتالق ككي ( جورج سام ) في ضيافة عشتار نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الفنان المتالق ككي ( جورج سام ) في ضيافة عشتار

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الفنان المتالق ككي ( جورج سام ) في ضيافة عشتار . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!