اخبار الرياضة

اليوم.. أرسنال بمهمة صعبة أمام تشيلسي للحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اليوم.. أرسنال بمهمة صعبة أمام تشيلسي للحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي  . والان الى التفاصيل.

يواجه أرسنال اختبارا صعبا عندما يستضيف تشيلسي، في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الإمارات، معقل الجانرز، في مباراة مؤجلة من الجولة 29 للدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

ويرغب الجانرز خلال هذه المباراة في تحقيق الفوز، حيث يدخلون المباراة بشعار لا بديل عن الفوز من أجل مواصلة الصراع على صدارة الدوري الإنجليزي، في ظل المنافسة الشرسة مع ليفربول. ومانشستر سيتي.

فوز أرسنال الأخير على ولفرهامبتون (2-0) أعاد الجانرز إلى القمة مؤقتا، بوصوله إلى النقطة 74، بفارق الأهداف عن ليفربول الوصيف، الذي يتساوى معه في نفس النقاط، وبفارق نقطة عن مانشستر. السيتي الذي لعب مباراة أقل.

في المقابل، يطمح تشيلسي صاحب المركز التاسع برصيد 47 نقطة إلى تصحيح مساره في الدوري الإنجليزي ومصالحة جماهيره بعد وداع كأس الاتحاد الإنجليزي على يد مانشستر سيتي، خاصة أنه لا ينافس على اللقب. أي بطولة هذا الموسم لضمان خروجها خالي الوفاض.

وخرج تشيلسي من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور نصف النهائي، بعد خسارته أمام مانشستر سيتي 1-0، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت الماضي، على ملعب ويمبلي، مما أدى إلى تعقيد الموسم الأول للأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مع البلوز.

أما أرسنال، الذي يضم في صفوفه الدولي المصري محمد النني، فتصدر جدول الدوري الإنجليزي مؤقتا، بعد فوزه الثمين على مضيفه ولفرهامبتون بثنائية نظيفة، في الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما ينافس ليفربول بقوة بعد تحقيقه فوزا صعبا الأحد الماضي على مضيفه فولهام بنتيجة 3-1، على ملعب كرافن كوتاج ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي، في المباراة التي شارك فيها النجم المصري محمد صلاح. مع الريدز منذ الدقيقة 74 بهدف إراحة اللاعب.

 

اليوم.. أرسنال بمهمة صعبة أمام تشيلسي للحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي

ملاحظة: هذا الخبر اليوم.. أرسنال بمهمة صعبة أمام تشيلسي للحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : اليوم.. أرسنال بمهمة صعبة أمام تشيلسي للحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اليوم.. أرسنال بمهمة صعبة أمام تشيلسي للحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!