مقالات سياسية

الغرب والمهووس وتهديدات بوتن الخطيرة !

طيرة !كل الغرب يرقص على واقع دقات قبقاب المهووس ! شنو القضية والسر ما اعرف ! ليش اكو واحد فاهم الموضوع ! اكو واحد في كل الكوكب يدرك سر لهفة وتنحية معظم قادة الغرب لمهووس ! نامو ، ينامو ، إصحوا ، يصحوا ، إنبطحوا ، يشطحون ، تعالوا ، يهرولون ، صفقوا ، يرقصون ، ارسلوا ، ينزعون ، محتاج ، يصومون ، صواريخ ، طائرات وهكذا مجمل العالم الغربي ( التافه طبعاً ) لا شغلة ولا مشغلة له غير الإنبطاح والإنصياع إلى أوامر قائدهم ومعلمهم وملهمهم الجديد ! شنو السر ! خلي يجي واحد يُفسر الحكمة والحزورة ! معقولة يكون حقد دفين خرجت جيفته اليوم !

بدأ الدلوع الجديد يطلب ويأمر  بالإسم القادة الذين يجب ان يحضروا مؤتمر للسلام في فينا الشهر القادم ! مؤتمر سلام دون سلام ، مؤتمر لا يسمح للطرف الثاني المشاركة فيه فكيف سيؤول ويكون السلام من طرف واحد لا اعلم ! المهم المهووس يطلب الحضور  ويحضر الجميع ! صادقاً لم ارى واسمع في حياتي كما هكذا دمية وتافهين ! ستفرضون عقوبات جديدة ! لم تجدي نفعاً والعكس هو الحاضر ! ستهددون موسكو ! لم تهاب يوماً ! ستفرضون شروطكم بغيابهم لا يكترثون ! ستُحضرون لمواجهتها مباشرة ! ستكون نهاية الجميع ! ماذا تريدون إذاً ؟؟؟ سيضحك عليكم العم ( الخرف ) ويسرق منكم المليارات من أموال شعوبكم للمرتزقة ! هذا هو الهدف الرئيسي ! اكو غير شيء !

كل الغرب ومصانعه تعمل ليل نهار لإرضاء العميل ! شنو هذا السر ! لا تقولوا من اجل عيونه الكحيلة او من اجل عيون الشعب الذي كان للأمس بلاء وغير مرغوب فيه من نفس العالم الغربي ! التافه طبعاً !

من اجل كسر هيبة روسيا وبالتالي الهيمنة والسيطرة على العالم من جديد ! لعد ليش تضحكون على العالم بحجة حماية الشعب الأوكرايني ! مو أصلاً لم يبقى هناك غير عشرة أنفار والباقي باع الأرض والوطن بعد ان شاهد عملة السوسيال ! فهل تعتقدون بأن سيعود إلى الشلن او الروبل ! هي شنو عملتهم ؟ .

ثلاثون طائرة أمريكية كانت قد ابتاعتها بلجيكا الدولة الصغيرة وفي اول زيارة له لها قامت بأهدائها إليه ! وطبعاً ستقوم بلجيكا بشراء ثلاثون أخرى من الشيطان الكبير ولكن من الموديل الحديث ! كل يوم طالع موديل جديد شنو طيار آني حتى اعرف موديلاتها ! اكثر من ثلاثون مليار دولار دسرقتها الحكومة من أموال شعبها كي تهدي للعميل الطائرات القديمة وتستبدلها بالحديثة ! إي مو بلجيكا راح تقصف مفاعل بوشهر الإيراني ! هولندا عين الشيء ، النرويج ، لاتفيا ، بولندا الدود …….. ! ألمانيا لا تنام من اجل الإسراع في إنتاج القذائف والصواريخ للمهبول ! وأكثرهم حزقتاً وحصرتاً وحكتاً  هو أبو الخشم التافه الفرنسي ! كل دقيقة يرقص على بوق جديد ! كل المدربيين الفرنسين ارسلهم لتدريب منتخب المهووس ! مونديال عالمي اكو في كييف !!

الأهم في كل القضية هو إنهم جميعاً يعلمون علم اليقين إذا بوتن أعطى نفسه ومعها موسكو للغرب سوف لا يُفرط متر واحد من أراضي الدونباس وملم واحد من القرم ، حتى لو احرق نفسه قبل أن يحرق التافه والزعطوط إذا لماذا هذه العنجهية والمَلحة والتهور والتَهَوْس ! ما الغرض من كل هذا ! لماذا هذه اللعبة القذرة اذاً ! اكو واحد يفهمني السر !

كل الدول الغربية يقومون الأن بإنشاء درع بآلاف الكيلومترات من الطائرات المُسيرة لحماية حدودها من أي هجوم روسي ! لو كلاب او همج او مجرمين ! فوالله ماكو غيرها ! وطبعاً هذه الدرونات الحديثة تصنعها مصانع العم سام والحساب عند البار ! كيف ولماذا ستاهجم موسكو دولاً في الناتو وهي في الدونباس وصل الأمر بها إلى حد الإختناق فكيف ستحاول مهاجمة دول الناتو ولماذا ! إما مجرمين او مهوسيين او عملاء الدولار ! يدفع لهم احدهم وهم يخلعون الفانيلات ! يوم إرسال مرتزقة ، يوم صواريخ ، جديدة ، يوم طائرات حديثة ، يوم دبابات ومدرعات آخر موديل ، يوم أسلحة هجومية تكتيكية ، يوم بطاريات صواريخ عالية الدقة والتكلفة ووصل الأمر إلى ان يكرر أبو الخشم مطالبته بإرسال قوات من الناتو لمحاربة روسيا ! لقد طاف الكيد وهم لايكترثون ! والله راح اجن ! واحد يفهمني هذا السر ! خائفين أن ينتصر بوتن ومن ثم يتقدم لدول البلطيق ! إي والله لو يسويها أشرف من أن تتحول هذه الدويلات المارقة لنادي ليلي للصواريخ الناتوية الموجهه نحو موسكو ! أنتم حاصروا وطوًقوا موسكو بالأسلحة النووية ومن ثم إبكوا من الخطر القادم من موسكو ! ملاعين !!

لقد شاهدتُ قدحة الغضب ولمعه العجب في عيون بوتن في طلته الأخيرة ! تهديده كان واضحا ومباشر عندما قال : هذه الدول الصغيرة بمساحتها ونفوسها الكثير ماذا تريد من كل هذا اللعب المتهور ! عليها أن تدرك ماهي فاعلة !! قدحات وشرارة عيونه من الغضب على الهوَس الغربي كان واضحاً ! لقد صبر واطال بصبره كثيرا ولم يبقى غير ان ينقطع وتر واحد من ذلك الصبر ! بغض النظر عن العملية العسكرية المحدودة إن كانت على حق من عدمه ، فهو يعلم بأن الغرب الحقير يقوم بكل هذا تجاه موسكو ليس من اجل عيون مهرج او عميل او مواطن أوكرانيي ! بل لأسباب بعيدة وكبيرة ! ولهذا وبعد أن ضاق به الصبر قال بأنها دول ذو مساحة صغيرة ونسبة سكان عالية ، أي بمعنى عملية فناء تلك الدول وشعوبها ليست إلا لحظات قليلة وينتهي كل شيء ! فلماذا هذا التهور وعدم المبالاة والاكتراث من خطورة إنقطاع ذلك الوتر العصبي ( إذا كان البهيمة ستوتلنبرغ أمين عام الناتو فكيف سيكون الوضع ) ! ماذا سيبقى في تلك الدول وشعوبها ! بلجيكا ! أربعة أشخاص حمساويين يخرجون ليلة واحدة من إنفاقهم سيحتلونها مع طائراتها الحديثة ! تهدي العميل كل طائراتها الحربية ! يعني ماذا ستفعل تلك الطائرات ! لا بشرط ان لا تهاجم الأراضي الروسية ! لعد وين راح تهاجم ! مدينة كييف ! ومن أي مطارات ستقلع ! لا يوجد غير ان تقلع من مطارات دول حلف الناتو ! وماذا يعني هذا ! يعني كما ان تقلع طائرات إيرانية من قواعد سعودية لتضرب إس*رائي*ل او السفن الحربية وقواعد أمريكية في المنطقة ! كيف سيكون الرد الأمريكي ! لاء ، هذا راح يكون ردديمقراطي ! والاحقية في الدفاع عن الامن القومي الشيطاني ! إي وبعديييييييين ! إلى متى وكيف سينتهي هذا الجنون ! هل فعلاً يرغب الشيطان الكبير في جر أوروبا في صراع مباشر مع روسيا وهو سيتنئى بنفسه عن ذلك الصراع بطريقة وأخرى ! والله فكرة ! راح يسويها الشيطان ! وإلا ماذا يعني كل الذي يحصل !

في حلقه ما قبل الأخيرة كنت قد طالبت موسكو بأن لا تتردد او تتنازل ومهما كانت التكلفة ! نعم الموقع لم ينشر الكلمة إلا بعد أن استقطعت نصفها ولكن وصل الربع منها للقارىء ! واليوم اكررها ما جدوى العالم بدون روسيا ، هو قالها مو آني ! إلى الأمس كنت اعتبر روسيا دولة مارقة ولكن بعد الدونباس علمت بأن موسكو قديسة أمام العالم الذي كنا نتوهم بأنه ملاك ! طلع ملاك شيطاني ! طُز وألف طُز بذلك الشيطان إن قضى على القديس !

اقسم لكم بأن كل الذي يحصل لا علاقة له بمليم واحد بالشعب او دولة أوكرانيا ولا بممثلها المسرحي ! المسألة تتعلق بالدولار والسيطرة على الصين ومن ثم العالم من جديد . وهذا طبعاً جمه سيأتي بعد أن تشتعل صراعات دموية ومميتة في اجزاء كثيرة من العالم ! مَن سيحترق ومـن سيختفي ومَن سيذوب ومَن سيبقى لا اعلم ! إنه الاستكبار العالمي وهذا هو دربه وطريقه ونهجه !

هل تتذكرون مكلبة الشياطين الذين أهاجمهم ! العراق كان محاصراً من اربعون طرف ولأكثر من عقد والمفتشين ( إسنتخبارات شيطانية ) لم يتركوا نخلة واحدة  في العراق ولم يجدوا شيئاً ومع هذا خرج الكلب الامريكي وقال الرئيس العراقي يُشكل خطر على الامن القومي الامريكي فعليه مغادرة العراق !!! لا علاقة لنا بالرئيس العراقي السابق ولكن بالخطر على الامن القومي الامريكي !!! وطبعاً محاصرة روسيا من كل الجوانب بالأسلحة النووية وقوات الشراميط لا يشكل خطر على أمن موسكو !!

لماذا ألعنهم ! لأنني أعي تماماً ماذا أقول وماذا يستحقون وماذا سيفعلون إن إستحكموا !!

 نيسان سمو  31/05/2024

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!